احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021

شاهد معنا احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 و أخبرنا بتعليقك على الموديلات الجديدة ، و لو تريد تغيير غرفة نومك بموديل من المعروض في الكتالوج فتواصل على هذا الرقم 01030809202  مع شركة اتش دي ليتم تنفيذه و تحصل على غرفة نوم مودرن خلال بضع أسابيع .

احدث كتالوج غرف نوم 2021

غرف نوم أبيض في أسود

غرف نوم شيك 2020

غرف نوم جولد مودرن

تصميمات غرف نوم مودرن

غرف نوم شامبين فاخرة

شاهد ايضا : صور غرف نوم حديثة 2021

أجمل اشكال غرف نوم

غرف نوم باللون الأسود

غرف نوم كلاسيك

غرف نوم شامبين 2020

شاهد ايضا : غرف نوم اطفال دورين بالدولاب

احدث اشكال غرف نوم

غرف نوم اسود في ذهبي

ديكورات غرف نوم

غرف نوم مودرن 2021

موديلات غرف نوم حديثة

غرف نوم ابيض مودرن

ألوان دهانات غرف نوم

أحلى تصميمات غرف نوم

غرف نوم ابيض في ذهبي

غرف نوم ملكية

صور راقية غرف نوم 2021 

في احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 نرى موديلات غاية في الروعة و الجمال من الغرف تناسب المنازل العصرية ، و نلاحظ أيضا ظهور ألوان حديثة لغرف النوم أبرزهم الأسود ، الشامبين ، و الأبيض ؛ و في هذا الكتالوج يتضح اختلاف الأذواق حيث توجد موديلات محافظة على المظهر الكلاسيكي المنفرد بفخامته الملكية ، و يوجد غيرها موديلات تعاصر خطوط الموضة و تتحلى بثوب مودرن متجدد دوما .

و لكن أغلب ما ورد إلينا في احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 يميل إلى البساطة في التصميم ، فلا يوجد رسومات خشبية كثيرة بتصميم السراير و الدواليب ، بل تم الإكتفاء بتبطين السرير من المقدمة بشكل راقي و بألوان عصرية مثل الكشمير و الرصاصي ، في حين باقي السرير يخلو من أي إضافات أخرى ملفتة للنظر ، و الدولاب فنراه بسيط التصميم مثل السرير إذ تم الأستعانة بعنصر المرآة في أغلب الموديلات و تم تزويد أغلب الدواليب بمرآة طويلة لتضيف الشكل الأنيق و المميز للدولاب ، و الموديلات الحديثة لغرف النوم تتميز بأن دواليبها مصممة بالنظام الجرار .

و بالنسبة لتصميم الكوميدينو في موديلات غرف نوم مودرن فلقد أختلف شكله عن التصميم التقليدي ، و أصبح عصري و أشكاله تختلف تبعا للموديلات ، و بعض التصاميم يكون بها الكوميدينو ملتصق بالسرير من كلا جانبيه ؛ و التسريحة هي أيضا تغير أسلوب تصميمها في احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021  ، فالأن نرى مرآة التسريحة منفصلة عن الجسم الخشبي لها ببعض الموديلات ، و بتصاميم أخرى نجد المرآة ما هي إلا بابا يخفي ورائه خزانة صغيرة لمستحضرات التجميل و الإكسسوارات و العطور و كل لوازم المرأة التي كانت تضطر لتضعها على التسريحة و تسبب ازدحاما في المكان ، و لكن هذا التصميم العملي و المودرن لتسريحة غرفة النوم يوفر للسيدات مكان وسيعا و آمنا للإحتفاظ بكل لوازمهن .

شاهد ايضا : ديكورات جبس لغرف النوم للعرسان 2020

موديلات غرف نوم مودرن 2021

مما لا شك فيه أن الطراز المودرن له الأغلبية الساحقة في احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 ، حيث أن النسبة الأكبر من الموديلات تصميمها مودرن ، و على سبيل المثال :-

  • فلو نظرنا للموديل الأول بالكتالوج فسنجد غرفة نوم رائعة الجمال بتصميم انسيابي تماما و مدهونة باللونين الأبيض و الأسود اللامع ، و كل شيء بها يدل على أنها غرفة بتصميم مودرن و ليس للكلاسيك أى علامات هنا .
  • و حتى الموديل الثاني فهي غرفة نوم تمزج بين البساطة و الفخامة ، فتصميمها هو المعنى الحقيقي للبساطة ، و مع ذلك فاختيار اللون الذهبي كان رائعا حيث جعلها بقمة الرقي .
  • أما الموديل الثالث فهو مزيج بين الكلاسيك و المودرن ، فتظهر لنا غرفة النوم بطلة ملكية فخمة ، و بلون شامبين رائع للخشب في حين تم اختيار اللون الذهبي الهادئ لبطانة السرير و الشازلونج .
  • و بالنظر إلى الموديل الرابع ضمن احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 فنجده يخطف الأنفاس ، فبلا أدنى شك أن تصميم الغرفة مودرن و لكن ما يميزها هو لونها الأسود اللامع ، و تم اختيار ورق حائط أسود بنقوشات رمادية للغرفة ، بينما كانت الستائر الحريرية باللون البنفسجي الداكن .

غرف نوم 2021 كاملة تركي

و التصميمات التركي الموجودة بداخل كلها قمة في الذوق و الجمال ، و تتميز بألوانها المودرن التي تحبها السيدات و بتصميماتها الفريدة التي لا يوجد مثلها بمتاجر الموبيليا في مصر ، و لكن شركة اتش دي تستطيع أن تقدم لكم غرف نوم بنفس هذه التصميمات التركية العصرية ، و تستطيعوا اختيار الألوان المفضلة لكم لخشب الغرفة و أي إضافات أخرى و ستنفذها الشركة بدقة بناءا على مواصفاتكم المطلوبة ؛ و بخلاف تنفيذ أثاث غرفة النوم فشركة اتش دي خبيرة في تصميم الديكورات و اشكال جبس بورد غرف نوم مودرن .

و كل غرف النوم المعروضة الآن كاملة تحتوي على السرير الكبير المزدوج الذي يكون بعرض 160 متر تقريبا أو أكبر ببعض الموديلات ، و بجانب كل ناحية له يتواجد كومدينو بنفس التصميم ، و لا تكتمل من دون دولاب الملابس الواقف بشموخ ، و تزينها التسريحة التي يتواجد معها عادة كرسي او بف مودرن .

احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021

و شاهدوا جمال و رونق موديلات غرف نوم باللون الشامبين الذي يعد من أحدث ألوان دهانات خشب الغرف ، فهو مزيجا فاتنا بين الذهبي و الفضي ، و ليس له لمعة قوية مثلهما و لكن سحره طاغي و جاذبيته شديدة و خفوته راقي و هذا هو سر تميزه ليصبح من أجمل الألوان المندرجة ضمن احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 .

و إذا أعجبكم هذا اللون لخشب غرفة النوم ، فإليكم قائمة بألوان دهانات الحوائط التي ستكون متناسقة كثيرا مع الشامبين :-

  • الرصاصي .
  • الكشمير .
  • الكافيه .
  • الأبيض .

غرف نوم باللون الأسود

و مهما تعددت الألوان فتظل موديلات غرف نوم باللون الأسود هي الأجمل و الأكثر فخامة ، فالأسود القاتم لا يضاهيه لونا أخر ، و تتناسق معه كل الألوان الراقية الحديثة كدهانات حوائط مثل الأحمر الداكن ، البنفسجي ، الرصاصي ، الأبيض ، و ألوان الباستيل .

و جميع تصميمات الغرف ذات اللون الأسود التي ظهرت في احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 هى غرف ملكية بمعنى الكلمة ، و الأثاث وحده يكفي لأنه يطغي على الديكورات و الدهانات و كل شيء أخر بالغرفة بهيمنة اللون الأسود .

ديكورات غرف نوم 2021

من الصور يتضح لنا الرقي العالي لمستوى الديكورات المستخدمة في الموديلات الظاهرة ضمن احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 ، فالنجف الكريستالي الفاخر المتلألئ بالسقف يتناغم مع الستائر الطويلة المنسدلة على الحوائط و يضيفا لمسات من الفخامة على غرف النوم ، و لكنهما ليسا الديكورات الوحيدة الملفتة للنظر في الموديلات الحديثة لغرف النوم ؛ فأشكال اسقف الجبسون بورد تثير الإعجاب الشديد نحوها و خاصة أنها تتزين بإضاءة خافتة تبعث على الإسترخاء و النوم الهانئ ، و التابلوهات تتوج الجدران ذات الألوان العصرية بشكل فاتن .

و كما يشتمل احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 على موديلات خاصة تميزت باستخدام بها ورق الحائط بأشكال توحي بالدفء كديكور للجدران ، و بعضها تم استخدام بها جبس بورد على جانبي السرير مما أعطاه مظهرا ملكيا و مميزا ؛ فكما يتضح أن ديكورات غرف نوم 2021 تمتاز بأنها فخمة و هذا عكسته بقوة على الغرف عندما أصبحت جزءا منها كما هو مبين بالكتالوج .

1 Comment

  1. غرف نوم للبيع جديدة

    2020-11-22 at 4:45 مساءً

    […] شاهد ايضا : احدث كتالوج مودرن غرف نوم 2021 […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *