شاهد بالصور اشكال تشطيب شقق مودرن

صور وواحدة من احدث اشكال تشطيب شقق المودرن 2020

اشكال تشطيب شقق مودرن

صور ديكورات اشكال تشطيب شقق مودرن

شاهد ايضا: بالصور احدث التشطيبات وديكورات الشقق المودرن

صورة لتشطيب غرفة نوم

تشطيب شقق مودرن كلاسيك جميلة

شاهد ايضا: صور تشطيب شقق

تشطيب شقق راقية جميلة 2020

تشطيبات شقق مودرن حديثة

ديكورات شقق للعرائس

نقدم لكل العرائس ديكورات رائعة تتماشى مع مساحات الشقق المختلفة سواء المتوسطة أو الكبيرة او الصغيرة، واهم ما يشغل تفكير المقبلين على الزواج هي ديكورات الشقه الخاصة بهم، وطريقة تنظيمها، والدهانات، حتى تتميز بالاناقة والرقة، وايضا تناسب الموضه، ولهذا فإن تصميمات هذا العام صممت لكل مكان بالمنزل ديكورات خاصة به تميزه يظهر بشكل لائق وحديث، كما تم وضع حساب المساحات المختلفة بالمنزل للغرف ذو المساحات المتوسطة، الكبيرة، وذلك لغرف المعيشة، وغيرها من غرف المنزل.

شاهد ايضا: صور تشطيب شقق لوكس مودرن

تشطيب شقق دهانات 2020

يعاني دائما أصحاب الشقق الصغيرة خاصة العروسين من ضيق المساحة، ولذلك قام مصممي الديكورات بعمل ديكورات تناسب هذه المساحات الصغيرة باستخدام كل مكان به واستغلاله بطريقة عملية، ومنها استخدام الأبواب الجرارة التي توفر مكان كبير للغاية وسهولة المشي في المكان، كما تم دهان جدار واحد فقط بلون داكن، حيث أن الألوان الداكنة تقوم على ضيق المساحة بالمنزل، ولهذا تم تصميم كل ما هو صغير الحجم ليعطي مساحة كبيرة بالشقق صغيرة الحجم، أما الشقق ذات المساحات الكبيرة فيمكن اضافة مكتبة كبيرة للتلفاز، ٱنتيكات متعددة، مجالس خشبية رائعة لها رواجا كبيرا هذا العام.

ديكورات حمامات ذات المساحات الصغيرة والمتوسطة لشقق العرائس

أصبح الحمام ذو المساحة الصغيرة ليس بمشكلة، حيث تم تصميم ديكورات خاصة به لاتساع مساحته واستغلال كل ركن فيه، باستخدام بانيو القدم المعروف لا يأخذ مكان كبيرا، اضافة اضاءة زاهية لتضيء المكان فتعطي إيحاء بمساحة أكبر، استخدام ركن بالحمام لوضع دولاب خشبي به واستغلاله في مستلزمات الحمام، حتى يكون مرتب ومنظم.

شاهد ايضا: احلى تشطيب شقق مودرن 2020

ديكور مطابخ لشقق العرائس الجديدة

اختيار المرأة لديكور مطبخها أمر ضروري لها، حيث أنها تقيم به أكبر وقت ممكن لإعداد الطعام وكل يطلبه ٱفراد الٱسرة، ولذلك تصميمه بشكل مبدع ومنظم يعطيها نوع من الراحة النفسية والسعادة، الاختيار لألوان متطورة وحديثة لمطبخك يشعرك بالراحة عند دخوله مثل الألوان العصرية السائدة الٱحمر، الأزرق، وغيرها، اضافة بعض التحف الجمالية يضيف للمطبخ أناقة ورقي.

تشطيب شقق كهرباء

من أهم مراحل التشطيبات هي الكهرباء، حيث أنها أساس كل الأجهزة بالمنزل لتشغليها، ولذلك تحتاج للدقة الكبيرة في تركيبها، ونقدم لكم في هذا المقال خطوات لتركيب الكهرباء، ونصائح أيضا عند تأسيسها.

خطوات تأسيس الكهرباء

وضع الكهرباء بأماكن بعيدة عن أثاث المنزل، فيتم إعداد مفاتيح التكييف بعد الفيش الكهربائية والمفاتيح، وقبل ذلك توصيل اللوحة التي تتحكم بالكابل العمومي، يقوم المختص بتركيب الكهرباء باضافة الخراطيم الخاصة بالكهرباء في الحوائط، وكل مكان يختص به وضع كهرباء، ويشد الأسلاك، وذلك بعد التأكد من أي خرطوم خاص بالكهرباء للسلامة والأمان، وعدم وصول الأسمنت لها.

نصائح عند تأسيس الكهرباء في المنزل

  • لكي يتم المساءلة القانونية يجب قبل التشطيب تركيب عدادات للكهرباء.
  • الدقة في اختيار المتخصص بتركيب الكهرباء وخبرته الكبيرة بهذا المجال.
  • العمل على تركيبات متعددة للتليفون من المخارج، وٱيضا عمل في جميع أماكن المنزل باضافة العديد من الفيش.
  • توصيل مخارج الكهرباء بشكل صحيح، والتٱكد من وجودها.
  • التأكد من عدم وصول الأسمنت الى علب الماجيك من خلال غلقها التام.
  • يجب السؤال ٱولا عن الأماكن التي لها خبرة كبيرة في مجال الكهرباء عند الشراء منها مستلزماتها من خراطيم، ماجيك، وغيرها.
  • يجب أن يكون تركيب الخراطيم أقل من مستوي التشطيب تقريبا 5 سم ٱسفل الأرضية.

تأسيس كهرباء السقف

توصيل أنابيب قطرها 13 ملم، عند تٱسيس الكهرباء للأسقف، وللسماح لمرور أسلاك الكهرباء للمصابيح لتمر الى المواسير الخاصة بالكهرباء.
وجود مسافات بين كلا من البوتات، الزوايا، لكي يتم باضافة الاضاءات بطريقة يسيرة وتوزيعها بالشكل المطلوب، وٱيضا تركيب المراوح.

اسعار تشطيب شقق

تنقسم تشطيبات الشقق الي قسمين، أولها المصنعية، الثانية التشطيبات، بالإضافة إلى أسعار التكلفة للتصميمات الداخلية، تتألف الشقة من حيث الخامات لها 1500 جنية للمتر، أما المصنعية لها تتكلف 600 جتية للمتر، ولذلك يتم حساب الشقق 100 متر بٱنها تتكلف من حيث الخامات 140000 جنية، المصنعية 60000 جنية، وستلاحظ أن الخامات أكثر تكلفة من المصنعية، ولذلك أفصل طريق لجلبها بٱسعار مخفضة عن طريق مقاول يتميز بالخبرة الكبيرة في شراء هذه الخامات من المنبع الخاص بالعمل فيها بشراء طلبية مرة واحدة، ولذلك الأن ٱصبح لديك الٱمر متاح لأن تقوم باختيار الخامات لتشطيبات منزلك من خلال الانترنت، السوق، مثل سيراميك الحمام، المطبخ، الخلاطات للمطبخ، وغيرها من الٱمور التي تلزم في عملية التشطيبات للشقق.

2 Comments

  1. غير معروف

    2022-01-04 at 11:01 مساءً

    كام الثمن لتشطيب الشقه

    Reply
    • youssif

      2022-01-07 at 12:32 مساءً

      تواصل معنا 01030809202

      Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *