تشطيب شقق مودرن في العبور

لتصميم و تشطيب شقق مودرن في العبور بأقل الأسعار مع الحصول على ضمان لعشر سنوات ضد تسربات المياه و أى مشاكل بالتأسيس الصحي ، فتعاملوا مع شركة اتش دي للتشطيبات و تصميم الديكور ، و التواصل معها متاح عبر رقم 01030809202 .

تشطيب شقق مودرن في العبور

شركة تشطيب شقق

ديكورات شقق مودرن

تشطيب شقق مودرن في العبور

تصميم ديكور شقق 2020

تصميمات شقق واسعة

شاهد ايضا: تشطيب شقق العاصمه الاداريه

تصميم شقق عصرية فاخرة

أنتريهات مودرن 2020

جبسون بورد صالات فخم

ديكورات جبس بورد مودرن

تشطيب شقق دوبليكس مودرن

تصميم شقق حديثة وفاخرة

شاهد ايضا : تصميمات شقق مودرن

تشطيب فلل مودرن

شركة تشطيب فلل في مصر

جبس بورد أسقف ريسبشن

أشكال جبسون بورد ريسبشن 2020

شاهد ايضا : موديلات غرف نوم اطفال عصرية

غرف أطفال مودرن

موديلات غرف اطفال عصرية

غرف أطفال باللون الأخضر

أشكال غرف أطفال مودرن

شاهد ايضا : صور غرف نوم حديثة 2021

غرف نوم مودرن

موديلات غرف نوم فخمة

ديكورات غرف نوم عصرية

صور غرف نوم باللون الأبيض

شركة تشطيبات شقق

جميع لوازم تشطيبات الشقق بداية من الخامات و حتى العمال و نهاية بنموذج 3D موضحا الصورة المقترحة للشقة بعد التشطيب ، و هذا غير مرجع هندسي مسؤول عن التصميم و يتابع كيف تسير التشطيبات يوميا ، فكلها مزايا تقدمها لك شركة اتش دي تجعلك مرتاحا و مستمرا في حياتك بشكل طبيعي من غير أن تتوتر كل ساعة و الأخرى بسبب أخطاء العمال و نفاذ الخامات ، بل ستكون مطمئنا لأن تشطيب شقتك يتولاه كادر هندسي عالي الخبرة و تقف ورائه شركة كبرى و متخصصة في تشطيب شقق مودرن في العبور و العاصمة الإدارية الجديدة و التجمع الخامس و غيرهم من المناطق العمرانية الحديثة التي تتمتع بالرقى و الخصوصية و التصميم المودرن .

فشقتك الموجودة في مدينة العبور و التي تراها الآن مجرد طوب أحمر مرصوص فوق بعضه سوف تصبح بعد عدة أشهر بفضل شركة اتش دي وحدة سكنية فاخرة كل ما فيها يبعث بالراحة و يثير الإعجاب لتكون هى منزل الأحلام الذي تنتظره لتستقر في حياتك ، فالشركة ستقوم بكل اللوازم المعروفة من تركيب للسباكة و الكهرباء و ما غير ذلك ، و كما ستعمل على اختيار ارضيات عصرية و ديكورات حديثة و كل ما هو ضروري من أجل تشطيب شقق مودرن في العبور .

مراحل التأسيس الصحي و الكهربائي بالشقق

التأسيس الصحي و الكهربائي من أهم المراحل خلال تشطيب شقق مودرن في العبور ، و يجب الانتهاء منهما أولا قبل اتخاذ أى خطوات في مرحلة المحارة حتى لا نضطر إلى الرجوع و التكسير في الجدران و الأرضيات و هدم كل العمل و المجهود السابق ؛ و لتنفيذهما جيدا فتبادر شركة اتش دي باختيار فنيين سباكة و كهربائيين مخضرمين في مجالهم و معززين بالخبرة و المهارة ، و لكن قبل التنفيذ يتم الآتي :-

أولا / معاينة مهندسي الشركة للشقة و أخذ فكرة تفصيلية عنها ، و بعد المعاينة يضعوا تصميما مرنا و عمليا يبين مسار توصيلات المياه و كابلات الكهرباء التي يجب تنفيذها بالشقة .

ثانيا / توفير الخامات الضرورية لتركيب السباكة و الكهرباء بالشقة .

و بعد توافر التصميم و الخامات يبدأ العمل على تشطيب شقق مودرن في العبور ، و تحديدا تركيب السباكة و الكهرباء بهذه الشقق لتكون هذه ليست سوى المرحلة الأولى ، و تتم بهذا الشكل :-

السباكة

  • خلال تركيب السباكة لا يلتفت لأى جزء من الشقة سوى للحمام و المطبخ ، و يتم تحديد أماكن مصادر المياه بهما مثل الأحواض و البانيو و المرحاض .
  • و لاحقا يقوم العمال بإنشاء توصيلات للمياه تمتد من خط المياه الرئيسي و حتي هذه المصادر التي وضحناها ، و يتم التوصيل بينهم من خلال استخدام مواسير مياه pvc .
  • و يتم بنفس الشكل تركيب شبكة الصرف بالمنزل ، و بالإضافة إلى تنفيذ توصيلات أخرى للأجهزة الكهربائية التي يحتاج تشغيلها للمياه مثل السخان و الغسالة الأوتوماتيك و غسالة الأطباق .
  • و يتم تعطيل أعمال السباكة لحتى هذا الحد لحد الأنتهاء من المحارة و تركيب السيراميك بالمطبخ و الحمام ، و وقتها يعاود عمال السباكة للعمل ليقوموا بتركيب البانيو و الأحواض و صنابير المياه ؛ و هكذا تنتهي شركة اتش دي من تنفيذ السباكة أثناء تشطيب شقق مودرن في العبور .

الكهرباء

  • تشطيب الشقق بالكهرباء يتطلب جهدا أكبر لأنه يجب تثبيت الكابلات الكهربائية في كل نواحي الشقة ، و مدها من الأرضيات حتى الأسقف و مرورا بالجدران .
  • و لأن الكابلات لا تكون قوية و يسهل قطعها ، فيتم وضعها داخل خراطيم بمواصفات معينة لضمان سلامة التأسيس الكهربائي بالشقق .
  • و الكابلات تتصل بعلب المفاتيح التي يتم تحديد أماكنها سواء بالسقف أو الجدران تبعا للتصميم الذي أعده المهندسين ؛ و لهذا فالدقة تميز أعمال شركة اتش دي و ذلك يجعلها متميزة في تشطيب شقق مودرن في العبور .
  • و يتم الأخذ بالحسبان إجراء توصيلات كهربائية خاصة لمكيفات الهواء و الغسالات و سخان المياه بالشقة .

مراحل العزل المائي و محارة الشقق

و حتى يتم تشطيب شقق مودرن في العبور بشكل جيد فإن شركة اتش دي تهتم بالقيام بالعزل المائي للشقق خلال أعمال التشطيبات و خاصة لو كانت الوحدات السكنية موجودة في أماكن عالية الرطوبة ؛ و لدى الشركة متخصصين في تنفيذ العزل المائي للأرضيات و الجدران باستخدام عوازل عالية الجودة من البولي إيثيلين تتميز بأنها لا تسمح بانتقال الرطوبة .

و بعد التأكد من سلامة العزل ، فيواصل فريق الشركة تشطيبهم للشقق حيث يبدؤوا بالقيام بالمحارة و صقل الطوب الأحمر بطبقة قوية و متساوية من الأسمنت مما يضيف الصلابة و التماسك للجدران و الأسقف حتى لا تكون متراخية و سهلة الأنهيار في ظل الظروف المختلفة .

النجارة و تركيب الأرضيات بالشقق

و تواصل شركة اتش دي مهمتها التي تكون تشطيب شقق مودرن في العبور بالشكل المثالي الذي يرضي العملاء ، فهى عند تركيب النجارة بالشقق تختار أجود أنواع الأخشاب ليقوم النجارين بتشكيلها لصنع النوافذ و الشرفات الموجودة بالشقق ، و بالنسبة للأبواب فيتم تنفيذها بأشكال عصرية ؛ و بتلك الجودة العالية تضمن الشركة لعميلها تركيب نجارة ممتازة بشقته لا تتشقق بسبب الرطوبة و خالية من السوس و الحشرات .

و بعد النجارة يبدأ العمال في تركيب الأرضيات التي تجعل الشركة اختيار أشكالها للعميل دون أحد سواه ، و هذا حرصا أن يكون تشطيب الشقة متوافق مع ذوق العميل .

ألوان دهانات حوائط شقق مودرن

اختيار ألوان الدهانات هى مرحلة تحتاج لتفكير و ذوق عالي حتي يتم تشطيب شقق مودرن في العبور بأحلى شكل ممكن ، و هنا يقوم مهندس الديكور بعرض للعميل نماذج مختلفة لألوان الحوائط بشقته و كلها مستوحاة من أحدث صيحات ألوان الدهانات و منسقة بشكل مبتكر يوافق الطراز المودرن ، و التنفيذ يكون للنموذج الذي نال الإعجاب من العميل .

تشطيب شقق مودرن في العبور

اتش دي هى شركة تصميم ديكور شقق متميزة بلمستها الفنية المعاصرة ، و لديها فريق محترف من المهندسين يقوموا بأعمال التصميم الداخلى للوحدات الدوبلكس و الروف و الفلل على أفخم مستوى ، و أعمال تشطيب شقق مودرن في العبور بجودة لا يعلى عليها ؛ و لهذا هى شركة مميزة لتنفيذ مهام التشطيب بجميع الوحدات السكنية مهما كانت .

و مع شركة اتش دي سيكون التسليم للوحدات السكنية و هى كاملة التشطيب خلال أقل من ثلاث شهور فقط ، و الضمان موجود بين أيديكم .

2 Comments

  1. تشطيب شقق العاصمه الاداريه

    2020-11-18 at 9:51 مساءً

    […] شاهد ايضا : تشطيب شقق مودرن في العبور […]

    Reply
  2. خالد عفيفي

    2023-05-04 at 11:26 صباحًا

    اين مقر الشركه

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *