لاصحاب الذوق العالي تصميمات شقق مودرن

اتصل بشركة هوم ماركت على الرقم التالي 01030809202  لو تريد تنفيذ أى من تصميمات شقق مودرن 2021 و 2020 ، حيث لدى الشركة كافة الإمكانيات لتنفيذ التصاميم الحديثة للمنازل على أعلى درجة من الدقة ؛ و إليكم بعض التصاميم المقترحة لأن رغبتم تنفيذ إحداهم بمنزلكم .

تصميمات شقق مودرن 2020

تصميمات شقق مودرن فاخرة

شقق موردن عصرية

شقق مودرن باللون الازرق

شاهد ايضا : صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة

تصميمات شقق مودرن 2020

الوان دهانات شقق مودرن

تصميمات شقق حديثة

الوان شقق مودرن زاهية

جبس بورد مودرن

جبسون بورد شقق مودرن 2020

شاهد ايضا : اشكال مكتبات جبس بورد 2020

تصميمات شقق مودرن

اشكال جبس بورد حوائط مودرن

الوان دهانات شقق عصرية

ديكورات جبسون بورد مودرن للشقق

الوان دهانات شقق باللون الأخضر

جبس بورد اسقف فاخر 2020

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال 2021

غرف نوم بنات راقية

غرف نوم بنات باللون الوردي

غرف نوم اطفال 2020

غرف نوم اطفال صغار مودرن

شاهد ايضا : صور غرف نوم حديثة 2021

غرف نوم عصرية

الوان دهانات غرف نوم مودرن

غرف نوم باللون الازرق

تصميمات غرف نوم فاخرة

 

لماذا التصميم المودرن للشقق أفضل من الكلاسيك ؟

لو بيتك القديم كان تصميمه كلاسيكيا و تريد الخروج عن هذا النمط حينما تنتقل إلى منزلك الجديد ، فإذا قد حان الوقت لتجرب روعة الحياة وسط منزل مصمم بالطريقة و الأسلوب المودرن الذي سيحمل أعلى درجات الراحة و الرفاهية لك ؛ و خصوصا أنه سيكون في يدك كافة الصلاحيات لاختيار :-

  • ألوان الحوائط التي تحبها و يستريح لها نظرك من غير أن تتقيد بألوان معينة ، و هذا أكثر ما يميز جميع تصميمات شقق مودرن 2021 .
  • تصميم المنزل بشكل حديث و موفرا لنفسك مساحة خاصة من غير أن تكون مضطرا لأن تشغلها بالأثاث .
  • تزيينه بديكورات غير تقليدية تعجبك أنت و تعبر عن ذوقك الخاص .
  • أثاث خفيفا و مريحا و مناسبا لمواصفاتك أنت و ليس ما يحتمه عليك الطراز الكلاسيكي للمنازل .

فبأمكانك تحويل منزلك من مجرد مكان تقليدي تسيطر عليه الألوان الحيادية التي قد تكون كئيبة من منظورك و تشعرك بطاقة سلبية إلى مكان جديد كليا يعم به الدفء و تشع منه الحيوية و ذلك عندما تغير تصميمه إلى المودرن العصري المتحرر من كافة تلك القيود التي كانت شائعة قديما في مجال التصميم الداخلي للمنازل ، و الأن أصبح منتشر العديد من تصميمات شقق مودرن 2021 و كل تصميم منهم يتمتع بديكورات و ألوان مختلفة عن الأخر مما يرضي كل الأذواق المهتمة بالطراز المودرن .

تصميمات شقق مودرن 2021

الشقق الكلاسيك في العادة ما تكون متقاربة في التصميم و شكل الديكورات و لهذا يكون من السهل تحديد مواصفات عامة لها ، و لكن لا يسير الأمر بنفس الشكل مع الشقق المودرن لأنه لا يمكن توقع هذا التصميم ، فكل يوم و الأخر تظهر صيحات جديدة منه و كما لا يمكن حصره بألوان محددة .

و لكن بشكل عام بإمكاننا أن نعرض لكم أبرز السمات التي لاحظنا وجودها في مجموعة كبيرة من أحدث تصميمات شقق مودرن 2021  :-

  • الأثاث انسيابي التصميم و مريح عند الإستخدام .
  • التوزيع المتباعد للأثاث و الديكورات ، و الاهتمام بترك مساحات مناسبة غير مشغولة بشيء .
  • ألوان الدهانات زاهية و خارجة عن المألوف ، و تعطي إحساسا جميلا بالراحة النفسية .
  • رسومات الجبس بورد في الاسقف بسيطة و غير مبالغ فيها .
  • الديكورات عصرية و اغلبها يكون مصمم من الزجاج أو الخشب و مستوحاة من الأشكال الهندسية .
  • و كل الحديث من تصميمات شقق مودرن 2021 تتميز بإضائتها اللافتة للأنظار ، حيث الإضاءة تكون جيدة و منتشرة بشكل متناسق في الأنحاء المختلفة بالمنازل .
  • الأرضيات في الشقق المودرن تكون مميزة بنقوشاتها السريالية ، و ألوانها الفاتحة ، و في العادة تكون من البورسلين أو السيراميك ، و حاليا قد انضم إليهم الرخام .

أحدث صيحات اثاث شقق مودرن

التصميم المودرن للشقق لا يعتمد على مبدأ الأثاث الكثير أو الثقيل ، بل أنه تصميم يشجع على خلق مسافات خالية أكثر بالشقق و استخدام قليل من الأثاث ، و هذا يفيد الشقق الصغيرة لأنه يوحي بأنها أكثر اتساعا ؛ فليس المهم هم كم الأثاث الذي ستشتريه لمنزلك بل الأهم هو طريقة تصميم الأثاث و توزيعه ليكون مناسبا لمواصفات أحدث تصميمات شقق مودرن 2021  .

و لهذا يمتاز الأثاث المصمم تبعا للأسلوب المودرن بأنه انسيابي و غير مقيد بشكل محدد كما هو الأثاث الكلاسيك الذي يكون ثقيل و لونه بني داكن و يحتاج لمساحات كبيرة ، و يمتاز أيضا بألوانه العصرية مثل الأزرق و البستاج و الرصاصي و الكشمير و الفيروزي و لكن الأكثر انتشارا هو الأثاث باللون الأبيض الذي يتناسق مع جميع الوان الدهانات مهما كانت ، و يضيف هالة من الراحة على المنزل .

احدث الوان دهانات حوائط شقق مودرن 2021

كل ما نراه من تصميمات شقق مودرن 2021 نلاحظ باعتمادها على الألوان الزاهية المشبعة بالطاقة الإيجابية مثل الأصفر و البرتقالى ، أو الألوان الهادئة التي توحي بالصفاء و الاسترخاء مثل السماوي و الروز ؛ و لهذا فالمنازل المودرن تكون مبهجة و تستريح عند التواجد بداخلها لأن لعنصر الوان الدهانات تأثير فعال على الراحة النفسية .

و كما يمكن أن تعالج مشكلة المساحة الصغيرة لشقتك من خلال استخدام الألوان الفاتحة لأنها تخفي المساحة الحقيقية للمكان بشكل جيد و تبديه متسعا ، و لهذا لو شقتك صغيرة فعليك أن لا تفكر بتاتا في دهان الجدران بأى ألوان داكنة ، و بما أننا نبحث عن ألوان تناسب تصميمات شقق مودرن 2021 فلهذا نقترح عليك استخدام هذه الألوان المميزة و خاصة أنها الأحدث في صيحات الدهانات :-

  • البنفسجي
  • اللبني
  • الفيروزي
  • البينك
  • الروز
  • الأزرق
  • الأبيض
  • السيمون

اشكال جبسون بورد مودرن 2021

و الأشكال الهندسية هى أكثر ما يسيطر الأن على صيحات جبسون بورد مودرن 2021 ، و ما يميزها أنها مناسبة في مختلف المساحات سواء كانت شقتك صغيرة أو العكس ، و ملائمة لجميع نوعيات الغرف سواء كانت غرف نوم أو ريسبشن .

فهى ليست كرسومات الورود و القلوب عليك التفكير بشأنها مرارا و تكرار ما إذا كانت ستكون مناسبة للريسبشن أم لا ، فهى أكثر بساطة و رقيا منها و يمكن تنفيذها بأكثر من تصميم بمنتهى السهولة ، و لهذا فاسقف الجبسون بورد ذات الأشكال الهندسية هي المستخدمة في الاغلبية من تصميمات شقق مودرن 2021  .

و في المنازل المودرن الأن ظهرت فكرة الحوائط الجبس بورد التي تكون مفرغة بشكل متناسق ، و يتم وضع بعض الديكورات البسيطة في هذه الفراغات ، أو تركيب بها إضاءات ملونة مما يجعل شكل الحائط مبتكرا و بقمة الجمال .

ديكورات شقق مودرن 2021

و بعد أن تحدثنا عن نوعية الأثاث و ألوان الدهانات و أشكال الجبس بورد التي يتم استخدامها في أجمل تصميمات شقق مودرن 2021 ، فحان الوقت لكي نتحدث عن الديكورات العصرية التى لفتت الأنظار بهذه التصميمات ، و التي تستطيعوا أن تستوحوا أفكار منها لتنفيذ ديكورات منازلكم :-

  • الشرفات الزجاجية من أحلى الديكورات بالشقق المودرن لأنها تجعل المكان طبيعيا أكثر و توفر إطلالة جميلة له .
  • و من الجبس بورد ظهرت ديكورات مذهلة للشقق ، و ذلك مثل مدافئ جبس بتصميم اوروبي ، و مكتبات جبس بورد للشاشه .
  • يمكن أن تصبح مصابيح الإضاءة و النجف ديكور مودرن لمنزلك لو نجحت في اختيارهما بأشكال غير تقليدية تتوافق مع تصميم المنزل .
  • و في 2021 ظهرت صيحة النباتات الطبيعية كديكور للشقق المودرن يضيف لها رونقا مميزا و رائحة عطرية جميلة و بأقل تكلفة .

4 Comments

  1. صور غرف نوم أطفال 2020 سرير دورين

    2020-11-07 at 8:11 مساءً

    […] شاهد ايضا : تصميمات شقق مودرن […]

    Reply
  2. تشطيب شقق العاصمه الاداريه

    2020-11-16 at 8:08 مساءً

    […] شاهد ايضا : تصميمات شقق مودرن […]

    Reply
  3. تشطيب شقق مودرن في العبور

    2020-11-17 at 7:40 مساءً

    […] شاهد ايضا : تصميمات شقق مودرن […]

    Reply
  4. شركة تشطيبات وديكورات

    2021-05-14 at 2:42 مساءً

    […] شاهد ايضا : تصميمات شقق مودرن […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *