تصميمات شقق واسعة

هناك العديد من تصميمات شقق واسعة قد نفذتها شركة HD ART بصورة رائعة و أضافت إليها أفكار ديكورية حديثة و مميزة مما اعطي جاذبية عالية للشقق و جعلها مكان يثير الشعور بالاسترخاء و الراحة ، و في متناولكم حجز موعدا الأن مع الطاقم الهندسي في شركة هوم ماركت عند الاتصال برقم 01030809202 في حال كان لديكم شقة و تريدون تنفيذ التصميم الداخلي لها بجانب تشطيبها ؛ و أما الأن فمن الأفضل أن تشاهدوا مجموعة من النماذج لشقق منها الصغير و الواسع قد صممت كلا منهما شركة هوم ماركت بأجمل شكل .

تصميمات شقق واسعة 2021

تصميمات شقق واسعة مودرن

تصميمات شقق دوبليكس تصميمات شقق واسعة

تصميمات شقق مودرن 2020

تصميمات شقق 200 متر تصميمات شقق واسعة

تصميمات شقق راقية

شاهد أيضا : تصميم شقق مودرن 2020

تصميمات شقق 120 متر تصميمات شقق واسعة

تصميمات شقق كلاسيك بسيطة

تصميمات و تشطيبات شقق مودرن تصميمات شقق واسعة

تصميم شقق 2021 واسعة

شاهد ايضا : اشكال جبس بورد غرف نوم مودرن

تصميمات غرف نوم كبيرة وتصميمات شقق واسعة

جبس بورد غرف نوم

تصميمات غرف نوم مودرن

تصميمات غرف نوم مودرن 2020

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال بنات

تصميمات غرف نوم بنات

تصميمات غرف نوم بنات مودرن 2020

تصميمات غرف اطفال عصرية

تصميمات غرف اطفال واسعة

تصميم ديكور شقق

تنفيذ تصميمات شقق واسعة هى المهمة الأفضل لكل شركة تشطيبات لأن المساحات الكبيرة تعطي المهندسين المجال الكافي للكثير من الأفكار المختلفة التي يمكن اللعب بها و استخدامها بشكل جديد في تنفيذ التصميم الداخلي للشقق مما يظهر براعتهم بشكل أقوى ، و هذا على عكس الشقق الصغيرة التي تجعل المهندسين مقيدين بمساحة محدودة لا تكفي لمستوى إبداعهم .

موقع اخبار عرب بوست

و لذا ففي الاغلب تظهر الأفكار المذهلة دوما في الشقق الواسعة ، فالأهم هو أن تحسنوا استخدام المساحات بأبسط و أجمل شكل ، و أن لا تربطوا بتاتا بين فكرة وضع أثاث كثير في الشقة طالما أنها واسعة لأن هذا من أبرز الأخطاء عند تجهيز الشقق الواسعة ؛ و من منطلق الخبرة الكبيرة لشركة هوم ماركت في ابتكار تصميمات شقق واسعة غير تقليدية ، فأنها ستقدم لكم بعض النصائح و الأفكار الجيدة التي تستطيعوا الإستعانة بها عند تصميم شقتكم و اختيار الديكورات لها .

 نصائح مميزة عند تصميم ديكور الشقق

  •  يفضل اختيار الوان الربيع المبهجة مثل الأبيض و السماوي و الروز لطلاء الجدران بالشقق لأنها تولد شعورا بالراحة ، و كما تجعل المكان يبدو أكثر اتساعا و براحا ؛ و بخلاف هذا فهى أحدث صيحات في الوان الدهانات .
  • وننصحكم بشراء قطع الاثاث المريحة و الضرورية فقط ، و يمكنكم أن توفروا في المال و تخرجوا عن المألوف فيما يخص أثاث المنزل بأن تقوموا بشراء كنبة مستطيلة بتصميم عصري لغرفة المعيشة بدلا من انتريه كامل سيسبب استهلاكا لأغلب المساحة و خنق المكان باشياء لا لزوم لها مما لا يجعل هناك مساحة كافية للحركة بغرفة المعيشة.
  • و نفس الشئ يمكن تنفيذه في غرف الأطفال حيث من الأفضل تركيب سرير بدورين عوضا عن سريرين منفصلين يحتاجان لضعف المساحة و لن يتركا مكانا مناسبا للأطفال ليلعبوا ، و بهذا الشكل ستكونوا وظفتم عنصر المساحة بشكل جيد جدا في الحصول على أفضل تصميمات شقق واسعة .
  • لا تهملوا عنصر الإضاءة في منازلكم لأنه مهم جدا ، فكلما كانت الإضاءة قوية و لا تسبب إجهادا للنظر كلما كان ذلك أفضل لأنه سيشعركم بالراحة و الهدوء ، و بجانب ذلك فإن الإضاءة ستوضح العناصر الأخرى الموجودة في الشقة جيدا من أثاث و ديكورات و غيرهم .
  • اختاروا دوما الديكورات البسيطة التي تبدو جميلة و مودرن و لكن لا تستهلك مساحة كبيرة ؛ و سيكون شئ رائع لو استخدمتم النباتات الخضراء الطبيعية كديكور للشقق ، فاللون الاخضر قادر على كسر الوان الدهانات الربيعية ليتضحا كلاهما معا بشكل جميل ، و كما أن وجود النبات الاخضر ينشر الطاقة الإيجابية بالمكان و رؤيته تسر النفس .

تصميمات شقق واسعة

الطراز الأوروبي هو المفضل الأن لتصميم الشقق لأنه يضيف هالة من الرقى و الجمال عليها ، و نحن في شركة هوم ماركت نحب أن نستوحى أفكارنا من هذا الطراز المميز الذى فخامته تعتمد على البساطة كأسلوب أساسي ، و من الأفكار التي استخدمناها خلال تنفيذ أجمل تصميمات شقق واسعة بصيحات 2020 :-

  • بداية من المطابخ فإننا نميل إلى تصميمها بالشكل الأمريكي الشهير حيث يكون المطبخ يصاحبه بار و يطل علي غرفة المعيشة أو الريسبشن مباشرة ، فهذا التصميم مميز و يعتبر من أحدث صيحات المطابخ المودرن ، و كما أنه يوفر في المساحة و يزيد من تألق و جمال الشقق .
  • ومن الأفكار الحديثة التي ننفذها في الحمامات بالشقق بعد الحصول على الضوء الأخضر من العملاء بالموافقة على ما عرضناه عليهم من تصميمات شقق واسعة مودرن ، هو القيام بتركيب حجرة استحمام زجاجية بدلا من البانيو ؛ و هذا لأنها أكثر عملية و توفر المزيد من الخصوصية و أيضا لا تحتاج لنفس المساحة الكبيرة التي تلزم لتركيب بانيو ، و هذا يجعلها اختيار مناسب للحمامات الصغيرة .
  • كما أننا نجعل العميل لا يحتاج لشراء مكتبة خشبية أو حتي منضدة للتلفاز لأننا نستطيع تنفيذ له مكتبات جبس بورد للشاشه بإمكانه أن يملأها بالعديد من الكتب من كلا الجانبين ، و في المنتصف ستتواجد مساحة كافية لتثبيت الشاشة المسطحة .
  • يحرص مهندسي الديكور في شركة هوم ماركت عند رسم تصميمات شقق واسعة أن يختاروا تنفيذ اسقف معلقة باشكال هندسية بهذه الشقق لأنها تملأ المساحات الكبيرة بسهولة ، و أيضا لجمال تصميمها البسيط الراقى .
  • وبالنسبة للنوافذ و الشرفات فأن الشركة لا تحب أن تسير علي نفس النمط التقليدي و تقوم بتركيب نوافذ خشبية مثل أغلب الشقق في مصر ، و لكن في تصميمات كثيرة نقوم بتركيب نوافذ و شرفات من الزجاج العاكس القوي الذي يحافظ على الخصوصية التامة لمن بداخل الشقق ، و لكن يوفر لهم طوال الوقت إطلالة رائعة للمنظر بالخارج و يسمح لضوء الشمس بالدخول ليعم المكان و ينشر الأمل و التفاؤل و السعادة .

ديكورات شقق مودرن 2020

من الممكن وضع الكثير من تصورات و تصميمات شقق واسعة و لكن هذا ليس معناه أن كل التصميمات ستكون جميلة و مقبول تنفيذها ، فلابد من استخدام عنصر الديكور جيدا في هذا التصميم حتى يكون مميزا و مثير للإعجاب ؛ و هذا يتحقق عن طريق اختيار اجمل ديكورات شقق مودرن مثل :-

  • تثبيت التابلوهات الكبيرة على الحوائط من الديكورات الجميلة التي يفضل استخدامها في الشقق الواسعة .
  • تركيب قواعد تلفاز جبسون بورد هي فكرة جديدة و ديكور ليس شائعا مع أنه عصري و جذاب .
  • استخدام المرايا مختلفة الأشكال كديكور من الأفكار التي تلقي ترحيبا كبيرا عند اختيار ديكورات و تصميمات شقق واسعة مودرن .
  • استخدام الكراسي الدائرية الصغيرة المصنوعة من القطيفة بجانب الكنبة الاساسية سيجعل من تصميم الريسبشن أحلي ، و خاصة عندما يكون لون الكراسي معاكس للون الكنب حيث بروز الألوان سيوضح أناقتهم و جمالهم أكثر .
  • يفضل التغيير من شكل الجدران بالشقق لأنها الأكثر وضوحا ، و لذا فبدلا من طلائها بالدهانات فالأحسن هو استخدام ورق حائط و لاسيما لو كان بارز الملمس فحينها ستجذب الجدران الأنظار إليها ، و هذا ما يجب أن تكون عليه شكل الجدران عند التفكير في تصميمات شقق واسعة عصرية.

نتمني ان ينال المقال اعجابكم.

عرب بوست 24

1 Comment

  1. تصميم شقق حديثه | هوم ماركت

    2020-11-01 at 6:04 مساءً

    […] شاهد ايضا: تصميمات شقق واسعة […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *