ديكورات شقق مودرن للعرائس

لكل فتاة مقبلة علي الزواج و تريد أن تعرف ما هى أجمل ديكورات شقق مودرن للعرائس في 2021 ، فعليها أن تتابعنا الأن لترى الكثير من الديكورات العصرية التي بإمكانها تزيين شقة الزوجية بها لتصبح راقية الطراز ، أو تستطيع طلب شركة هوم ماركت صاحبة الريادة فى تشطيب و تصميم ديكور الشقق وفقا لأحدث الصيحات ، و لمزيد من التفاصيل فاتصلي على 01030809202 خلال ساعات العمل ، و لو أنت مهتمة بالحصول على نبذة عن ديكورات شقق مودرن للعرائس فتابعينا الأن .

ديكورات شقق مودرن للعرائس 2021

ديكورات شقق مودرن

ديكورات شقق مودرن للعرائس راقية

ديكورات شقق صغيرة

الوان دهانات حوائط مودرن للشقق

ديكورات شقق مودرن 2020

شاهد ايضا : تصميم شقق مودرن 2020

ديكور شقق واسعة مودرن

الوان دهانات حديثة للشقق

ديكورات شقق صغيرة

اجمل ديكورات شقق 2021

ديكور شقق حديث عصري

ديكورات شقق مودرن كاملة

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال 2021

غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال مودرن 2020

شاهد ايضا : تصميم شقق حديثه كلاسيك

شقق كلاسيك عصرية

ديكورات شقق كلاسيك 2020

اجمل ديكورات كلاسيك

ديكورات شقق كلاسيك للعرائس

ديكورات شقق كاملة

لم تعد الورود البلاستيك و البراويز الزجاجية و الجبس العادي ديكورات تتناسب مع الشقق المودرن الأن ، فهذه أصبحت صيحات قديمة جدا و غير مستحب وجودها ؛ فحاليا قد ظهرت أشكال أحدث من ديكورات شقق مودرن للعرائس و أصبحت هى الرائجة لأنها تضيف رونقا جذابا و لمسة راقية للغاية على الشقق ، و تجعلها أشبه بالمنازل ذات الطراز الإيطالي القائم على عدة عناصر أهمها البساطة والألوان الفاتحة .

فالديكورات هي روح المكان و مصدر جاذبيته ، فكلما كانت الديكورات مميزة و بسيطة و متناغمة مع الأثاث و متواجدة في المكان المناسب لها فيبعث هذا على الشعور بالراحة النفسية ،  و لذا من الضروري اختيار ديكورات الشقق باحساس عالي و ذوق رفيع ، و البحث عن الأفكار الجديدة التي يمكن تزيين الشقق بها ، و ليس الإكتفاء باختيار الديكورات التقليدية .

و اليوم سوف نساعدكم في التعرف على أحدث و أجمل ديكورات شقق مودرن للعرائس ، و سنوضح بالتفصيل ما هى الديكورات الأنسب للشقق الواسعة و الشقق الصغيرة كلا على حدة ، و أيضا لن ننسى تحديد الديكورات العصرية الأفضل للشقق الكلاسيك ؛ و لذا كونوا مميزين في اختيار ديكورات منازلكم .

اجمل ديكورات شقق 2021

في الشقق المودرن نلاحظ دوما أن عنصر التكلفة لا يهم بقدر الخروج عن النمط المألوف ، لأنه من الممكن اختيار ديكورات ذات شكل مختلف و زهيدة الثمن و نجدها أعطت تأثيرا في منتهى الجمال عند استخدامها بالشقة ؛ و لهذا لا تعتقد أن الديكورات الباهظة و الأغلي سعرا هي الأفضل لأن ذلك غير صحيح ، لأنك لو تريد اختيار أجمل ديكورات شقق مودرن للعرائس فعليك أن تكون جريئا في اختيارك بعض الشئ و تنظر للأمور بنظرة فنية خارجة عن المعتاد كما سنوضح لك الأن :-

  •         فالسجاد في الشقق المودرن على سبيل المثال غير مفضل لأنه يخفي جمال الارضيات ، و لهذا للحصول على الصورة المودرن الراقية فننصحكم بعدم استخدام السجاد المربع الكبير الحجم و القاتم اللون ، و سيكون من الأحلى لو تم استبداله بسجاد دائري صغير الحجم و بألوان فاتحة ليزيد من البهجة بالمكان .
  •         و من أحدث صيحات الأرضيات في 2021 هو الرخام و الباركيه لما لهما من لمسة راقية رائعة لا تحتاج حتى لفرش أى سجاد على الأرضيات .
  •         و تركيب مكتبات جبس بورد للشاشه صارت من اللمسات العصرية الرائجة الأن عند تصميم الشقق ، و لذا ننصح بها كل من يبحثون عن ديكورات شقق مودرن للعرائس .
  •         الوان الدهانات في الشقق المودرن دوما تتحلى بالجرأة ، فلا مانع بتاتا من اختيار اللون الرصاصي الهادئ أو الأصفر الكناري الفاتح كطلاء للجدران ، و من ثم نختار طلاء أحد الحوائط باللون الأحمر النبيذي أو الفيروزي لكسر بساطة اللون الهادئ المعمم لأغلب الجدران بالشقة ؛ فيجب أن لا تفكر بالنمط التقليدي لو أردت ديكور مودرن لشقتك .

ديكورات شقق مودرن للعرائس

بعض العرائس تحب أن تبدأ حياتها في منزل صغير يحتويها مع شريك عمرها في آمان ، و دوما الشقق الصغيرة يكون لها ذوق معين من الديكورات يختلف عن الشقق الواسعة ، حيث يجب أن نختار لها الديكورات التي تجعلها تبدو متسعة و أنيقة و ليس العكس ؛ و لذا تعالوا لنعرف ما هي الصيحات الحديثة من ديكورات شقق مودرن للعرائس تناسب المساحات الصغيرة :-

  • طبعا الجبس بورد أصبح موضة عصرية ، و الجميع يحب الابتعاد عن شكل السقف التقليدي بتركيب جبسون بورد مودرن 2021 ، و لكن يجب أن ننتبه بأن ليست كل الاشكال منه ستكون مناسبة للاسقف في الشقق الصغيرة ؛ فحتى لا نستهلك كل مساحة السقف في تنفيذ رسومات كبيرة لن تعطي شكلا جيدا و ستزيد من صغر مساحة المكان ، فالأفضل هنا هو اختيار تصميمات بسيطة من الجبسون بورد و تكون هادئة و لا تحتوي على رسومات كثيرة حتى تحافظ على جمال شكل السقف .
  • يمكن لألوان دهانات الحوائط الفاتحة أن تترك أثرا رائعا في الشقق الصغيرة ، فدائما كل ما هو فاتح اللون يوحي بالبراح و السكينة ، و لذا فمن الاحسن الابتعاد عن اختيار ألوان داكنة للشقق الصغيرة .
  • والمرايات عليكم بالإكثار منها و خصوصا في الشقق الصغيرة ؛ فبخلاف أنها أصبحت من أحدث ديكورات شقق مودرن للعرائس 2021 ، إلا أنها تنجح في إظهار المكان أكثر اتساعا عما هو عليه ، و هذا هو التأثير المطلوب في الشقق الصغيرة .
  • الشقق الصغيرة لا تتسع لاحتواء المكتبات سواء في الريسبشن او غرف الاطفال بالرغم من أهميتها ، و لكن يمكن حل المشكلة باستخدام أرفف خشبية يمكن تثبيتها على الحوائط ، و يمكن تنفيذها بأشكال عصرية و ليس مجرد شكل الارفف التقليدي ؛ و هكذا نكون حافظنا على المساحة المتوفرة بالشقة و حصلنا علي ديكور جديد يضيف المزيد من اللمسة العصرية على الشقق الصغيرة .

احدث ديكورات شقق كلاسيك 2021

وهناك فتيات تحب أن تكون شقتها على الطراز الكلاسيك المتميز بطابعه الهادئ فى الوان دهانات الحوائط و شكل الستائر و الأنتيكات و كل شئ آخر ، و لذا نجدهن غير مهتمات كثيرا بصيحات ديكورات شقق مودرن للعرائس ، و لكنهن متلهفات في الحقيقة لمعرفة أحدث الديكورات للشقق الكلاسيك ، و لهذا نحن نقدم لهن تلك الأفكار العصرية للشقق الكلاسيك :-

  • ولا تزال الالوان الحيادية تتربع على عرش ألوان دهانات الحوائط للشقق الكلاسيك ، فهى موضة لا تغيب شمسها حتى و لو ظهرت ألوان مفضلة أكثر للشقق المودرن ، إلا أن المنازل الكلاسيك تكتسب فخامة و رونق خاص بسبب تلك الالوان الحيادية ؛ و لو أردتم كسر موضة الألوان بصيحة احدث فستجدون ورق الحائط تستطيعوا استخدامه على أحد الجدران ليتفاعل بشكل جديد و رائع مع الألوان الحيادية .
  • ويفضل ان يكون تصميم الستائر في الشقق الكلاسيك بسيط حتى يتماشى مع طراز الأثاث ، و لكن لا ننصح باختيار لون الستائر مشابها للون الآخر ؛ حيث يجب أن تكون الستائر لونها فاتح لو كان الأثاث ذو لون داكن ، فهكذا ستزداد اللمسة الجمالية بالشقق الكلاسيك .
  • الانتيكات في الشقق الكلاسيك لا يجب أن تكون مقتصرة على التماثيل و الزخرفيات الثمينة ، بل يفضل أن نضيف لمسة عصرية باختيار ديكورات خشبية و تابلوهات برسومات تشكيلية ؛ و ينطبق هذا الأمر ايضا عند انتقاء ديكورات شقق مودرن للعرائسلأن الخروج عن المألوف هو المطلوب .

2 Comments

  1. مكتب اشراف هندسي

    2020-11-03 at 1:57 مساءً

    […] شاهد ايضا : ديكورات شقق مودرن للعرائس […]

    Reply
  2. شركة تشطيبات وديكورات

    2021-05-09 at 9:57 مساءً

    […] شاهد ايضا : ديكورات شقق مودرن للعرائس […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *