غرف نوم اطفال بني مودرن

لكل محبي المودرن و اللون البني للأثاث ، فاليوم شركة اتش دي اختارت تقديم لكم موديلات عديدة و رائعة الجمال تتناول عرض غرف نوم اطفال بني مودرن 2020 و توضح نواحي التميز فيها ، و لتنفيذ الموديلات سواء المعروضة أو غيرها فاستعينوا بالشركة ، مع الجدير بالذكر أن التواصل يكون عبر رقم 01030809202 .

مقالة عن غرف نوم اطفال بني مودرن

غرف نوم اطفال عصرية

سرير دورين بني

سرير دورين كاسيك بني

شاهد ايضا : موديلات غرف نوم اطفال عصرية

غرف نوم اطفال راقية

تصميمات غرف نوم اطفال بني 2020

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال 2021

غرف نوم بني اطفال كبار

تصميمات غرف نوم اطفال بني مودرن

احدث تصميمات غرف نوم اطفال 2020

بالرغم من الظهور القوي لموضة الأثاث الأبيض حتى أصبح علامة تميز الأثاث المودرن ، إلا أن مكانة الأثاث البني اللون لا تزال راسخة و موضته لم تنتهي أبدا و لديه معجبيه المخلصين الذين لا يرضيهم إلا اختيار أثاث منازلهم إما بني أو عسلي .

و نظرا لقوة هذا اللون فأصبحت موضة البني المحروق تعود مجددا و صارت موديلات غرف نوم اطفال بني مودرن تتوالى بالظهور وراء بعضها ، و ما نعرضه عليكم الأن في هذا المقال ليس سوى البعض من أحدث هذه الموديلات ، فشاهدوها جيدا و اتركوا عنان مخيلتكم للتمعن في قوة اللون البني جيدا و جمال تفاصيله الداكنة التي تتناغم مع صلابة الخشب بأروع صورة .

شاهد ايضا : صور غرف نوم اطفال 2020 سرير دورين

ديكورات غرف نوم اطفال بني مودرن

و بما أنكم قد تحبون تجربة تصميم غرف نوم اطفال بني مودرن ، فدعونا نخبركم ما هى أشكال الديكورات و ألوان دهانات الحوائط المتناسقة معها :-

  • بما أن لون الأثاث سيكون بني فالأجدر أن تكون الحوائط ألوانها حيادية لأنها الأكثر تناسقا معه بينما الألوان الزاهية لن تكون اختيار جيد للغرفة .
  • التناقض في تصميم المنازل دائما يجعلها أكثر جمالا ، و بناءا على ذلك نرى أن اختيار اللون البني لدهانات الحوائط لا يليق لو كان لون الأثاث بني لأن ذلك سيجعل الغرفة غير مريحة للنظر و صعب التفريق بين محتوياتها ، فالأفضل اختيار ألوان حيادية فاتحة للجدران مثل البيج و الأوف وايت ؛ و لكن لو كان لون الأثاث عسلي فاتح فتبعا لنظرية التناقض فإن اللون البني للحوائط سيكون أجمل لغرفة الأطفال .
  • ديكورات السقف يفضل أن تكون بسيطة لتتناسق مع هيبة اللون البني للأثاث ، و لذا من المحبب اختيار موديلات جبس غرف نوم كلاسيك 2020 لتركيبها بالسقف .
  • الستائر التي سيتم تركيبها في غرف نوم اطفال بني كلاسيك ليس من الجمال أن تكون منقوشة بالرسومات أو ألوانها جريئة لأنها لن تناسب الديكور ؛ و لهذا ننصحكم بتركيب ستائر بلون أبيض أو أوف وايت هادئ و راقي و ستكون اكثر جمالا بغرفة الأطفال .
  • إذا كانت الموبيليا بني مودرن فالأفضل أن تكون الأرضيات باركيه ، فكلاهما معا متناسقان جدا و لهما رونق مميز ؛ و أما بالنسبة للسجاد فيجب اختيار سجادة صغيرة بلون فاتح مثل الأوف وايت حتى لا تخفي جمال الباركيه .

غرف نوم اطفال بني محروق

عند تصميم غرف نوم اطفال بني مودرن فنجد درجات متعددة من البني و لكن لا ننكر أن الأكثر جمالا منها هى درجة البني المحروق الداكنة لأن بريقها يكون قويا و سيطرتها طاغية ، و كلما زادت قوة اللون كلما كان أكثر رقيا .

شاهد ايضا: موديلات غرف نوم بنات كبار

و لهذا فالبني المحروق هو الدرجة المفضلة لمن يحبون الموبيليا الكلاسيك ، و هذه الدرجة من السهل اختيار الديكورات المناسبة لها حيث أنها تتناغم مع الذهبي و البيج و الأصفر و الأبيض و البرتقالي الداكن و الأوف وايت و ألوان أخرى كثيرة .

غرف نوم اطفال خشب بني استر

و تختلف أنواع الدهانات المستخدمة للحصول على اللون البني للخشب بدرجاته ، و لكن من أفضل الأنواع هو الدهان الأستر لأنه يصقل خشب الموبيليا بطبقة متساوية من اللون البني من غير أى زوائد أو تعرجات ، و كما يكون للون رونق راقي و بريق هادئ و ليس لامع جدا متكلفا أكثر من اللزوم .

و لهذا إذا قمتم بتصميم غرف نوم اطفال بني مودرن فالأفضل لكم أن تختاروا دهانها بالأستر ، و لكن هذا لا يقلل من مزايا الدهانات الأخرى مثل الدوكو و اللاكيه .

غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب وتسريحة

عند تجهيز غرفة نوم أطفالكم فاحرصوا أن تكون متكاملة و بها كافة الموبيليا الضرورية مثل السراير و الدولاب و التسريحة مهما كانت الظروف لأن أبنائكم سيحتاجون لهذا ؛ و اذا كانت مساحة الغرفة ليست كبيرة و هذا ما يمنعكم من وضع التسريحة أو كوميدينو صغير بجانب الدولاب و السريرين كما هو مفترض ؛ فجربوا إذا اختيار سرير دورين .

فاستخدام سرير دورين سيجعلكم تحصلون على غرف نوم اطفال بني مودرن متكاملة بكل الأساسيات من تسريحة و دولاب و غيرهم ، و ستجدوا أن مساحة الغرفة كافية و تزيد لوضع مكتب للمذاكرة لو أردتم ذلك .

غرف نوم اطفال مودرن جرار

مع الوقت تتغير أشكال الموبيليا و يظهر لنا الحديث منها و الأكثر عملية لاحتياجاتنا في المنازل ، فسابقا كانت الشقق واسعة المساحة و هذا لم يكن يدعنا نحتار عند اختيار الأثاث لأنه مهما كانت اختياراتنا فستكون مناسبة ؛ و لكن الأن الشقق أصبحت صغيرة و طبعا غرف النوم بها ليست كبيرة و لهذا فليس أى تصاميم موبيليا ستناسبها .

و مثلما تغير شكل السراير المنفصلة و ظهرت فكرة السرير الدورين التي ناسبت مساحة الغرف بشكل ممتاز ، فشكل الدولاب هو ايضا تغير و لم يعد يفتح و ينغلق عبر شده للأمام كما السابق لأن هذا كان يتطلب البقاء على مساحة خالية أمام الدولاب ليمكن فتحه .

فالآن تغير تصميم دولاب الملابس و أصبح جرارا يتم سحبه في نفس المستوى يمينا و يسارا لفتح الدولاب و غلقه ، و بهذا الشكل سنكون قد صممنا غرف نوم اطفال بني مودرن بصورة جيدة و لم نهدر مساحتها فيما لا يفيد .

غرف نوم اطفال تركي 2020

و على الطراز التركى ظهرت موديلات غرف نوم اطفال بني مودرن بغاية الرقى و الجمال استطاعت أن تستخدم اللون البني الذي طالما كان ظهوره مقتصرا على الأثاث الكلاسيك لتعيد صياغته ليكون لونا مميزا لأثاث مودرن حديث .

فالأن تصميمات غرف النوم التركي 2020 تلفت الأنظار إليها لذوقها الفريد و للمزيج الرائع الذي تميزت به عندما جمعت بين انسيابية الأثاث المودرن و رونق اللون البني ؛ و تناسب هذه الغرف المميزة ديكورات عصرية مثل :-

  • المرايات .
  • التابلوهات .
  • اشكال جبسون بورد مودرن 2021 للأسقف .
  • سجاد تركي للأرضيات .
  • ستائر طويلة بسيطة التصميم .

غرف نوم اطفال خشب كلاسيك

و لكن ليس الجميع يعجبون بموديلات غرف نوم اطفال بني مودرن أو يتقبلون تصميمها الحديث ، فهناك من يعشقون التفاصيل الفخمة  و الرسومات المنقوشة بحرفية عالية التي يتمتع بها الأثاث الكلاسيك .

فالأثاث الكلاسيك له فخامته التي لا يمكن للعين تجاهلها دون الإعجاب بها لأنه يصمم بدقة عالية ؛ و من ضمن الصور الموضحة بالأعلى ستشاهدوا تصاميم غرف نوم أطفال خشب كلاسيك رائعة جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *