شركات تشطيب شقق الفيوم

لو تريد تشطيب شقتك بالكامل من أول المحارة و حتى الفرش بأقل تكلفة ، فإذا اختار جيدا من شركات تشطيب شقق الفيوم من بإمكانها تقديم لك عروض مذهلة و موفرة لك مثلما تفعل شركة هوم ماركت مع كل عميل لها سعيا لإرضائه ؛ و لمعرفة كل عروض الشركة و خدماتها بالتفصيل فتواصلوا مع المسؤولين عبر رقم 01030809202.

و لو تحبون أخذ فكرة بسيطة عن أعمال مسبقة لشركة هوم ماركت ، و التعرف على طريقتها المميزة في تنفيذ تشطيبات و ديكورات المنشآت السكنية سواء كانت شقق أو حتى فلل ، فاليكم بعض الصور التي ستوضح لكم كل شئ عن الذوق العالي.

شركة تشطيب شقق كلاسيك

شركة تشطيب شقق الفيوم 2021

شركة تشطيب شقق فخمة

تشطيبات و ديكورات شقق حديثة

شاهد ايضا: غرف نوم مودرن اطفال بنات

تشطيب شقق 2020

احدث تشطيبات شقق كلاسيك

شركات تشطيب شقق الفيوم

ديكورات شقق فاخرة 2021

تشطيب ريسبشن و صالات بأحدث التصاميم

شركة تشطيبات شقق وفلل

أحلي تشطيبات شقق

احدث ديكورات و تشطيبات شقق

ديكورات شقق مودرن

تشطيب شقق باحدث الوان

شاهد ايضا : تشطيبات فلل حديثة كلاسيك

تشطيب فلل مودرن

تشطيب فلل دورين

شركة تشطيب فلل فخمة

تصميمات فلل مودرن 2020

شاهد ايضا : جبسون بورد ريسبشن 2021

جبسون بورد شقق كلاسيك مودرن

شركة تشطيب جبس بورد 2020

شركة تشطيب شقق مودرن

احدث اشكال جبسون بورد ريسبشن

 

شركات تشطيب شقق الفيوم بأعلي جودة

لو انت من الفيوم و تحتاج الي تشطيب منزلك الجديد و ليس لديك متسع من الوقت لمتابعة هذه المشغوليات التي أضيفت على عاتقك مؤخرا ، فالحل المناسب لك اذا هو الاختيار من شركات تشطيب شقق الفيوم من تستطيع أن تثق بعملها و تسلم لها الدفة لتقود هي بخبرتها و حنكتها الطويلة في السوق و قدرتها على اختيار العمال الماهرين الأكثر كفاءة من غيرهم لتكون هي الشركة المتعهدة لك بتشطيب كل الأساسيات التي لا غنى عنها في منزلك بداية من المحارة لو كانت الشقة علي الطوب الأحمر و لم يتم تغطية الجدران بعد بطبقة من الأسمنت .

و بخلاف المحارة فتتوالى مسؤوليات أخرى تكون مكلفة بها أي شركة تشطيبات ستختارها ، فهناك السباكة في المقام الأول ، و من ثم يليها تركيب السيراميك لتنتهي المرحلة الأولي من تشطيب الشقة بهذا الشكل ، و في المرحلة الثانية يأتي الدور علي توصيل الكهرباء لكل الغرف لتصبح مهيأة و جاهزة للبدء في تركيب الجبس بورد بها .

و أما المرحلة الأخيرة التي على شركات تشطيب شقق الفيوم أن تنفذها بإبداع هي دهان الجدران بالدرجات اللائقة و الجذابة من الألوان التي يحددها العملاء ، و هذا بالإضافة إلى تنفيذ الديكورات و تركيبها حتى لا يتبقى شيئا غير تركيب الأثاث و توزيعه بالأسلوب الحديث ليتضح جماله المتناغم مع رقى الديكور و الألوان بالشقة .

مراحل تركيب سباكة الشقق

من أولى المهام التي تهتم جميع شركات تشطيب شقق الفيوم بإجرائها بدقة عالية لتفادي حدوث أى مشاكل تؤثر على سلامة التشطيب بالكامل بعد ذلك هو تركيب سباكة الشقة و مد كافة التوصيلات اللازمة لتشغيل الأجهزة الكهربائية و ليس أحواض المياه وحسب ؛ و هنا يكون العمل مقتصرا على منطقتى الحمام و المطبخ لا غير .

و عندما تتدخل شركة تشطيب شقق بكفاءة هوم ماركت فأنها تختار عمال سباكة محترفين و توفر لهم انواع عالية الجودة من مواسير المياه و اللوازم الأخرى لتركيب التأسيس الصحي ليتم العمل بأفضل شكل ؛ فهي عادة ما تختار نوعيات من المواسير تتحمل الحرارة و الضغط العالي و الأهم انها مضادة للصدأ مما يضمن أنها لن تتعرض للتآكل أو التشقق مع الوقت مما يحافظ على سلامة شبكة التأسيس الصحي بالكامل و عدم حدوث أى تسربات ، و بالإضافة إلى ذلك فالشركة تقدم ضمان يسرى لمدة عشر سنوات على اعمال السباكة بالشقة و هذا من الصعب أن توفره أى شركات تشطيب شقق الفيوم غيرها .

كيف يتم توصيل كهرباء الشقق ؟

و كثير من العملاء يكونوا مهتمين بمعرفة كيف يتم توصيل كهرباء الشقق نظرا للأهمية الكبيرة لهذه المرحلة و التي يترتب عليها أمنهم و سلامتهم فيما بعد ؛ و لذا نحن سنوضح لكم أبرز التفاصيل التي تقوم بها أغلب شركات تشطيب شقق الفيوم عند توصيل الكهرباء ؛ و لكن قبلها يجب التأكيد أن على شركة التشطيبات في المقام الأول مراعاة شراء أنواع عازلة من مواسير الكهرباء لأنها أكثر أمانا من غيرها حيث ستحافظ على سلامة الكابلات بداخلها من كافة العوامل الخارجية ، و هذا ما ينطبق علي المواسير المصنوعة من الفايبر جلاس أو البلاستيك ، و فيما بعد يحل دور العمال في توصيل كهرباء الشقق بهذه الطريقة :-

  • يتم أولا تركيب مواسير الكهرباء على الأرضيات و الاسقف و الجدران في كل غرفة بالشقة لأن الكهرباء يجب أن تصل لكامل المنزل على عكس السباكة ، و قد يحتاج ذلك إلى إجراء بعض التكسيرات في تلك الأماكن .
  • فيما بعد يكون المطلوب هو تركيب علب الكهرباء التي ستصل إليها كافة الكابلات بلا استثناء .
  • في النهاية يتم إدخال الكابلات الكهربائية بداخل المواسير حتى تكون في آمان ، و يتم تمريرها حتى تصل أطرافها إلى العلب الكهربائية التى سيكون من السهل التعامل معها فيما بعد لتركيب جميع مصابيح الإضاءة و الأجهزة الكهربائية من مراوح و تكييفات هواء و سخانات مياه و غيرها، و ذلك يتم عند اقتراب شركات تشطيب شقق الفيوم من إنهاء عملها   .

تشطيب الشقق بأحدث أشكال الأرضيات

و بعد الإنتهاء من توصيل السباكة و الكهرباء ، فيكون لصق الأرضيات هو المرحلة القادمة التي ستعمل عليها شركات تشطيب شقق الفيوم ؛ و هذا يجب أن يتم بالصورة المرضية لذوق العميل و لذا يرجع مهندس ديكور الشركة إليه لمعرفة أي نوع سيختاره من الأرضيات حيث يمكن للشركة المتعاقد معها أن توفر له أشكال مختلفة و عصرية من جميع الانواع سواء :-

  •         سيراميك .
  •         رخام .
  •         جرانيت .
  •         بورسلين .
  •         باركيه .

و عندما يصل مهندس الديكور مع العميل إلى نوع الارضيات المفضل لديه ، و يحدد معه الشكل الذي اعجبه ، فتبدأ فورا الشركة بشراء شكل الأرضيات الذي اختاره العميل ليقوم العمال بتركيبه لتكون الشركة قد نفذت مرحلة أخرى من مراحل تشطيب الشقق .

تصاميم جبسون بورد حديثة للشقق

و الأن أصبح الجبس بورد جزء لا تخلو منه الشقق العصرية و لذا توفر شركات تشطيب شقق الفيوم أفضل العمال لتركيبه بشكل مضبوط و سليم ، و لكن قبلها فهى تعرض على العميل صور لأحدث ما ظهر من اشكال اسقف جبس بورد للصالات مودرن ليختار منها بحرية التصميمات التى تنال استحسانه و يكون راغبا في تركيبها بشقته .

و كما توجد الأن ديكورات جبس بورد بغاية الجمال يمكن للعمال المتخصصين تنفيذها و تركيبها بناءا على اختيار العميل ، و من أشهرها قواعد أجهزة التلفاز و المكتبات الجبسية .

 احدث الوان دهانات للشقق 2020

و من وجهة نظر معظم شركات تشطيب شقق الفيوم فإن دهان المنزل هو المرحلة الأخيرة تقريبا لأن ما يأتي بعد ذلك مجرد أمور بسيطة جدا و سهل تنفيذها ، و من يقوم باختيار الوان الدهانات هو العميل بالاتفاق مع مهندس الديكور لانه بالطبع يحب أن يستفيد من خبرة المهندس في الالوان و التنسيق بين درجاتها المتنوعة  .

 و لهذا يتولى مهندس الديكور في البداية عرض ما عنده من ألوان مقترحة لدهان الشقة و على العميل أن يختار الأجمل من وجهة نظره ؛ و دائما ما يحرص مهندسي الديكور علي اختيار احدث الوان دهانات للشقق لأنها ترضى كل العملاء .

1 Comment

  1. شركات تشطيب شقق حدائق الاهرام

    2020-10-31 at 4:38 مساءً

    […] شاهد ايضا: شركات تشطيب شقق الفيوم […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *