شركة تشطيب فلل في مصر

لو تريد استلام فلتك كاملة التشطيبات فتعال إلى اتش دي لأنها أفضل شركة تشطيب فلل في مصر ، و تستطيع تصميم فلل دورين أو أكثر خلال أقل وقت ، و بتكاليف مخفضة جدا لتناسب جميع العملاء ؛ و للتواصل الفوري فاطلبوا رقم 01030809202 .

شركات تشطيب فلل 2021

تشطيب فلل العاصمه الاداريه

تصميم ديكور فلل عصري

تشطيب فلل صغيرة

شركة تشطيب فلل في مصر

تشطيبات فلل مودرن

شاهد ايضا : تصاميم فلل مودرن كلاسيك

تصميمات فلل 2020

شركة تشطيب فلل مودرن

تشطيب فلل دور واحد

تشطيبات وديكورات فلل

شاهد ايضا : تشطيب فلل مودرن بالصور

ديكورات جبسون بورد فلل

تصاميم فلل فاخرة

مطابخ فلل من الخشب

تصميم مطابخ مودرن 2020      

أجمل تصاميم فلل حديثة

ديكورات فلل فخمة راقية

شاهد ايضا: ديكورات فلل مودرن داخلية

تصميم فلل دورين

تشطيب واجهات خارجية للفلل

فلل من الخارج مودرن

تشطيب فلل دورين

اتش دي | شركة تشطيبات في مصر

عندما تشتري فلة في منطقة سكنية راقية و تبدأ تبحث عن شركة تشطيب فلل في مصر فبالتأكيد ستجد العشرات من شركات التشطيبات و ستكون محتارا ، و لكن دعنا نوضح لك لماذا ستحب أن تختار شركة اتش دي لتشطيب الفلل و الشقق دون أي شركة أخرى؟!!

  • مع وجود شركة اتش دي ستحصل على فلتك و تم تشطيبها من الداخل و الخارج بأعلى المواصفات ، و تم تصميم أجمل الديكورات العصرية بها .
  • اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات بالمعايير الأوروبية الحديثة للفلل و كافة الوحدات السكنية و الإدارية ، و لها خبرة ما يزيد عن 12 سنة بالتشطيبات .
  • ستتخلص من إزعاج العمال و الإلحاح المستمر للمقاولين لطلب المزيد من المال منك كل يوم و الأخر بحجة شراء الخامات و الدفع للعمال ، و ستكون مطمئن على فلتك و مالك عندما تتواجد شركة تشطيب فلل في مصر مثل اتش دي لأنها من ستعين العمال و ستتواصل معهم باستمرار و ستتابع عملهم و أنت ستكون بعيدا عن هذا الإزعاج تماما و ليس عليك غير استلام فلتك عندما تنتهي الشركة من كل التشطيبات بها .
  • أسعار شركة اتش دي لتشطيب الفلل مناسبة و في متناول العملاء ، و تسمح بسداد التكاليف على فترات .
  • اتش دي هى شركة تشطيب فلل في مصر ستقدم لك ضمان على أعمال التشطيبات في فلتك ، و الضمان مستمر لأكثر من سنة .
  • شركة اتش دي تستخدم أفضل الخامات لتشطيب الفلل و تصميمها .
  • شركة اتش دي ستقدم لك مطبخا كهدية على هذا العمل الممتاز الذي قامت به لأجلك .

شركة تشطيب فلل في مصر

و تنجح شركة اتش دي في تصميم ديكورات الفلل بذوق رفيع يميل إلى الإتجاه المودرن الذي يشد أغلب العملاء الآن نحوه ، و لمن يفضلون الإتجاه الكلاسيك حتى الأن فمهندسي شركة اتش دي سيقدموا لهم أجمل التصاميم الكلاسيكية لفللهم .

فمهما اختلفت الأذواق فشركة اتش دي تستطيع أن ترضيهم بخبرتها كشركة تشطيب فلل في مصر ، و نظرتها الفنية المتنوعة و الحديثة في تصميم الديكورات للفلل ؛ و كما يهم الشركة في الأول و الأخير أن يكون تصميم الفلل على هوى و ذوق أصحابها و نعني بهذا كل شيء سيتم إجراءه داخل الفلل سواء نوعية و أشكال الأرضيات ، تقسيمة الفلل و توزيع الأثاث بداخلها ، تصميمات الجبسون بورد للحوائط و الأسقف ، شكل سيراميك الحمامات و المطبخ ، شكل تصميم المطبخ ، شكل أبواب الغرف بالفلل ، ألوان دهانات الجدران و أشكال ورق الحائط  ،و أشكال النوافذ و نوعيتها سواء خشب أو ألوميتال ، فكل هذا يجب أن يكون لدى العميل علم بشأنه قبل التنفيذ لأن هذا سيكون منزله و من الطبيعي أن يكون مناسب لاحتياجاته و مطابق للمواصفات التي يريدها .

و لهذا تقوم شركة شركة أولاد الجمل قبل العمل بتصميم نموذج 3D يتضمن كافة العناصر السابق توضيحها و التي ستتولى الشركة تنفيذها ، و سيتم عرض هذا النموذج للعميل و شرح له كل التفاصيل الموجودة به من خلال الفريق الهندسي بالشركة ، و من دورهم أن يقوموا بإجراء التغييرات اللازمة على هذا النموذج بناءا على رأي العميل به .

و التشطيبات و تصميم الديكورات بالفلل تتم مطابقة للنماذج بعد تحسينها بالشكل الذي أراده العملاء و جعلهم يوافقون عليها كليا ، و لهذا من يتعاملون مع شركة تشطيب فلل في مصر بكفاءة اتش دي ينعمون بالراحة و يحصلون على فللهم و هى جاهزة بكل شيء و مصممة بالشكل الذي يعجبهم.

تشطيبات داخلية للفلل

و تقوم شركة اتش دي بكل التشطيبات الداخلية للفلل من السباكة و حتى الدهانات بمواصفات ممتازة ، و باستخدام خامات معروفة في السوق جيدا و مضمونة و لهذا تأكد أنك لن تتعرض لأي غش في المواد المستخدمة في تشطيب فلتك ، و تستطيع أن تعاين الفلة بنفسك في أي وقت و تتأكد من جودة الخامات و مهارة العمال و هم يقومون بمهامهم بنظام و بجد عالي ، و كما ستجد مهندس من الشركة موجود بالفلة و يتابع العمل .

و بمعاينتك ستتأكد أن التشطيبات بالفلة تتم بنفس المواصفات التي طلبتها و ليس بمستوى أقل مما كنت تحلم بتنفيذه ، و هذا يجعلك تثق أكثر في شركة تشطيب فلل في مصر بمصداقية اتش دي ، و تطمئن بأن فلتك قد تسلمت تصميمها الشركة الأفضل بمجالها .

تشطيب واجهات خارجية للفلل

و مثلما قامت شركة اتش دي بتشطيب فلتك من الداخل و أبهرتك بتصميمها الجميل للمكان ، فهى أيضا ستقوم بتشطيب الواجهة الخارجية للفلل و بالخامات التي تطلبها سواء فضلت استخدام :-

  • الحجر الهاشمي .
  • حجر المايكا .
  • الجرانيت .
  • السيراميك .
  • الكلادينج .
  • السافيتو .

فأنت اختار و ستوفر في أسرع وقت الكمية المطلوبة من الخامات التي اخترتها لتشطيب الواجهة الخارجية للفلة ، و سيقوم عمال ماهرة جدا بالتنفيذ ؛ و عند الإستلام ستجد فلتك من الداخل و الخارج تم تشطيبها على نحو ممتاز ، و هذا النجاح تحقق بمجهود شركة تشطيب فلل في مصر اسمها ” اتش دي ” .

اسعار تشطيب فلل

اسعار شركة تشطيب فلل في مصر مثل اتش دي ليست عالية ، فمعها ستستمتع بتشطيب فلتك بأقل تكلفة ، و ستقوم الشركة بإعداد لك ميزانية مفصلة لكل تكاليف عملية التشطيب لفلتك من البداية و سيتم تقديمها لك لترى إن كانت التكلفة ستناسبك ، و تسهل لك شركة اتش دي من عملية الدفع حيث لن تدفع إلا مبلغ بسيط من التكلفة مقدما لا أكثر ، في حين أن باقي التكلفة سيتم تقسيمها لفيما بعد .

و تستطيع دفع التكاليف آجلا على فترات خلال قيام الشركة بتشطيب فلتك ، و سيتم تحديد هذه الفترات ليكون الإتفاق واضحا لك تماما ؛ و لن يحدث مطلقا أن تطلب منك الشركة بعد الإتفاق زيادة في التكاليف ؛ و مع العلم أن التكلفة المحددة من قبل الشركة ليست أتعابها وحسب مقابل الجهد الذي ستقوم به و خدماتها لتصميم فلتك ، بل إن تكلفة شراء الخامات و سداد أجور العمال هى أيضا جزء من تلك الميزانية التي ستقدمها لك شركة اتش دي ، و لذا فتأكد بأن التكلفة المطلوبة للتشطيب ستكون شاملة كل شيء و أنت غير مسؤول عن أي تكاليف أخرى مطلقا ؛ و بهذا التعامل الراقي مع أفضل شركة تشطيب فلل في مصر ستحفظ مالك الذي كان مهدورا على طلبات المقاولين المستمرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *