صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة

يمكنكم الحصول على خدمات صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة بأقل التكاليف من خلال شركة هوم ماركت التي تقدم أفضل الباقات المناسبة للعملاء ، و عروض كثيرة لا تقاوم باستطاعتكم أن تسألوا عنها عند مهاتفتنا على رقم 01030809202 ؛ و من ناحية أخرى فالشركة تعرض لكم أحدث الصيحات في تصاميم الشقق التي يمكن لها تنفيذها إذا طلبتم ذلك .

تصاميم شقق حديثة وفاخرة 2021

تصميم شقق فاخرة مودرن

تصاميم شقق حديثة وفاخرة و تصميم شقق مودرن

تصميم ريسبشن مودرن 2020 2021

تصميم ديكور شقق

ديكورات شقق مودرن حديثة

شاهد ايضا : تصميم شقق مودرن 2020

احدث ديكورات للشقق

ديكورات غصرية و تصميمات مودرن للشقق

ديكورات حديثة للشقق

تصميم ديكورات مودرن للشقق

تصميمات شقق مودرن راقية 2020

سفرة شقق مودرن فاخرة

شاهد ايضا : ديكورات فلل مودرن داخلية

تصميم فلل كلاسيك

فلل كلاسيك فاخرة 2020

ديكورات فلل مودرن

فلل مودرن 2020

شاهد ايضا: مكتب اشراف هندسي

غرف اطفال صغار

غرف اطفال صغار مودرن

شاهد ايضا : صور غرف نوم حديثة 2021

غرف نوم مودرن

غرف نوم باللون الابيض

غرف نوم راقية

تصميمات غرف نوم مودرن

تصميم شقق مودرن 2020

لو تحب تصميم شقتك على أحدث طراز و تكون شاملة لديكورات أفكارها حديثة و لم ترى مثلها في منازل أصدقائك من قبل ، فإذا من الأفضل لك بكل المقاييس أن تجعل صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة مسؤولة عن اختيار الألوان و الديكورات و تحديد موديلات الأثاث و أشكال الجبسون بورد و كل الأمور الجمالية في شقتك ، و بمعنى أخر فاجعل هذه الشركة تتولى التصميم الداخلي لشقتك من الداخل بالكامل ، و استمع لآراء مهندسي الديكور لديهم و افكارهم و اقتراحاتهم لتصميم شقتك .

و من أفضل الشركات في مجال صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة ، و التي خدمت عدد كبير من العملاء و قدمت لهم أجمل التصاميم و أعمال التشطيب لمشاريعهم ، هى شركة هوم ماركت التي توفر لك معاينة في أسرع وقت لشقتك بالمجان ، و عند التعاقد معها بشكل مؤكد فهي تقدم لك تصميما داخليا مقترحا لشقتك سترى من خلاله صورة مصغرة عن شكل شقتك بعد انتهاء التشطيب و الديكور لأن التصميم سيتم إعداده على هيئة نموذج 3D ، و هذه اللفتة المميزة تقدمها الشركة مجانا .

صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة

الشقق المودرن تتميز بالجمال و الرقة و تصميمها يكون مريح و غير متكلف ، و كما انه تصميم يتكيف بسهولة مع الشقق الصغيرة كما هو مناسب للشقق الواسعة لأنه في الأساس قائم على عدم المغالاة في أثاث و محتويات الشقة و الاقتصار على الضروري للإستخدام وحسب ، و كما غير مرتبط بالوان محددة للجدران أو تصميم بعينه للأثاث ، و لذا فدائما ما يكون للتصميم المودرن لمسة انسيابية تميزه عن التصميم الكلاسيك .

و لكى تنجح في تنفيذ صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة تكون مودرن و تواكب الصيحات الحديثة ، فعليك أن تستمتع لهذه الآراء الحصرية لخبراء في تصميم الديكور للمنازل :-

  • لألوان الدهانات دور مهم جدا في تصميم الشقق بشكل مودرن ، لأنه باستمرار تظهر منها صيحات جديدة تكون هى الأكثر لفتا للأنظار ، و في 2020 نجد أن الوان الباستيل تتصدر المشهد لترسم اللمسة المودرن في الشقق و المنازل ؛ و لهذا لو ترغبون في تصميم شقتكم باللمسة المودرن فلتبدؤوا من اختيار الالوان المناسبة لدهانات الحوائط ، فأمامكم تشكيلة كبيرة منها الروز و البستاج و البنفسجي الفاتح و النيلي و الأصفر الكناري و ألوان كثيرة غيرهم تشع بالطاقة و الحيوية .
  • و تعمل شكل الأسقف هى الأخرى على تحديد طراز الشقق ، فكلما اخترت اشكال جبسون بورد للصالات مودرن بسيطة و سريالية التصميم فسيكون ذلك أفضل لتصمم شقتك بالصورة العصرية التي تحبها .
  • المزج بين ورق الحائط و دهانات الحوائط هى صيحة حديثة يقوم باتباعها من يفضلون صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة ، و بسببها يتم تغيير الصورة المألوفة عن شكل الحوائط بالشقق ، فبدلا من أن تكون مدهونة بالكامل بشكل أملس فيتم كسر هذا النمط عبر إدخال بينهم طبقة من ورق الحائط البارز بألوان متقاربة لألوان الدهانات ؛ و هذا المزج أصبح من علامات الشقق المودرن .

تصميم شقق كلاسيك حديثة

و من ناحية أخرى فلا يمكن أن نعشق اللمسة الفاخرة للشقق الكلاسيكية ، فبداخلها تجد كل شيء مصمما بدقة و بألوان حيادية تامة لا تمتاز بتاتا بالجرأة و لكن بالرقى و الإحساس العالي ، و لهذا لا يزال الكثيرون لا يريدون غير صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة تكون كلاسيك و تتشبع بكل مواصفات هذا الطراز الفخم ؛ و لكن للخروج من دائرة التصميم الكلاسيك التقليدي للشقق و العبور بشكل ناجح نحو التصميم الكلاسيك الحديث فلابد إذا من تنفيذ بعض السمات الأساسية لهذا التصميم :-

  • الألوان الحيادية من أساسيات الشقق الكلاسيك ، و لكن مع هذا فلا نفضل اختيار الدرجات الداكنة منها للحوائط مثل البني ، و عوضا عنه فيمكن اختيار أى درجة فاتحة من الألوان الحيادية مثل الكافيه ، الاوف وايت ، البيج ، و الأبيض ؛ فكلها ألوان حديثة و مميزة و يمكن تغيير درجتهم على حسب ما تفضلون .
  • الإضاءة في الشقق الكلاسيك يفضل أن تكون قوية و ليس خافتة حتى تعطي ضى مبهج للمكان ، و النجف الكريستالي هو المناسب للشقق الكلاسيك و لكن يمكن استبداله بأشكال اضاءات عصرية أكثر و أقل في التكلفة ، و لكن من المهم أن يكون شكلهم راقي ليناسب ما تعمل على تنفيذه من صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة .
  • في المساحات الواسعة المفتوحة في الشقق الكلاسيك لا تحاول اختيار سجاد بأشكال مختلفة ، فالأفضل أن يكون تصميم السجاد متقاربا من بعضه ، و أن يكون بألوان هادئة و حيادية مثل الحوائط و الستائر و الأثاث .

تصاميم ديكورات منازل 2020

و بالنسبة لأحدث الديكورات التي سيناسبكم استخدامها عند صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة فهى لن تكون مكلفة لأنه كلما كان الديكور بسيطا و خفيفا و تلقائيا كلما كان أجمل و أشيك ، و لهذا لن تشمل هذه الديكورات على أي أشياء غالية الثمن بل أنه من السهل تنفيذها ، و من بعض الأمثلة لها :-

  •         تغيير شكل الحائط بتصميم بسيط ليصبح مكتبة عصرية ، فالآن هناك إقبال على تصميم مكتبات جبس بورد للشاشه داخل الشقق لأنها فكرة جيدة و موفرة و لا يختلف عليها اثنان بكونها ديكور مثير للإعجاب .
  •         إضافة رسومات بسيطة من الجبسون بورد على الأسقف و ربما الجدران أيضا إن ناسبها ذلك ، و هذه الفكرة مفضل تنفيذها في غرف نوم الأطفال .
  •         إضافة مرايات في أماكن مختلفة بالشقة و بأشكال غير تقليدية ، و ستجدون أن فكرة المرايات تلك أكثر من ممتازة لأنها ديكور مودرن ، و كما لها تلك اللمسة المميزة التي تشعرك باتساع الشقة .
  •         و حتى تتميز عند صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة فعليك أن تنظر بنظرة غير تقليدية عند اختيار الأثاث ، فابحث عن التصميمات الحديثة التي منها موديلات الأثاث الدائرية .

تصميم شقق من الداخل كاملة

و هناك بعض الأفكار العصرية لتنفيذ غرف النوم و المطابخ و الريسبشن بطريقة مميزة و مناسبة لكى يتم صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة ، و لذا اسمحوا لنا بأن نريكم أفكارنا المتألقة لتصميم شقق من الداخل مودرن و عملية :-

  •  أثاث غرفة النوم الرئيسية من الأفضل أن يكون بسيط التصميم ، و يتم استغلال المساحات الداخلية الموجودة به و استخدامها كخزائن إضافية للملابس و الاكسسوارات .
  • لا يفضل صنع سريرين منفصلين في غرفة نوم الأطفال لانهما يحتاجان إلى مساحة كبيرة ، و هكذا لن يستمتع الأطفال بغرفهم لعدم وجود مساحة خاصة لهم ليذاكروا دروسهم أو يلعبوا ، و لهذا فالأفضل هو إختيار سرير بدورين .
  • المطبخ المنفصل أصبح تقليديا في الشقق المودرن ، و ما هو مستحسنا الآن هو المطبخ الأمريكي .

نتمني ان تعجبكم الصور

2 Comments

  1. تصميمات شقق مودرن 2020

    2020-11-05 at 10:10 مساءً

    […] شاهد ايضا : صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة […]

    Reply
  2. صور غرف نوم اطفال 2020 سرير دورين

    2020-11-07 at 9:55 مساءً

    […] شاهد ايضا : صور تصاميم شقق حديثة وفاخرة […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *