غرف نوم اطفال دورين بالدولاب

تعرض شركة اتش دي كوليكشن رائع يشتمل على تصميمات غرف نوم اطفال دورين بالدولاب ، و موديلات لغرف أطفال بسريرين مودرن ؛ و لو أعجبتكم التصميمات و رغبتم بمثلها في منازلكم فاتصلوا على 01030809202 .

غرف نوم اطفال دورين بالدولاب

غرف نوم اطفال سرير دورين

سرير اطفال دورين بالدولاب

سرير اطفال دورين مودرن

شاهد ايضا : صور غرف نوم أطفال 2020 سرير دورين

تصميمات سراير اطفال دورين

سراير اطفال دورين عصرية

سرير اطفال دورين

موديل سرير اطفال دورين 2020

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال بنات

اشكال سراير دورين

تصميمات سراير دورين 2020

سراير دورين ملونة

سراير دورين لغرف البنات

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال 2021

سراير دورين مودرن

سرير دورين خشب 2020

أجمل سراير دورين

سرير دورين بالدولاب

شاهد ايضا: غرف نوم اطفال بني مودرن

سرير دورين للأولاد

سرير دورين بدولاب كلاسيك

ديكورات غرف نوم اطفال

اختار تصميم الأثاث المناسب لغرفة أطفالك لو مساحتها صغيرة ، فلا تتعجل بشراء سريران و دولاب منفصل لمجرد أن هذا هو الأمر الشائع و المعتاد عليه عند تجهيز غرف نوم الأطفال دون الأكتراث بالنتيجة و أن ذلك الأثاث سوف يستهلك مساحة الغرفة تماما و يجعلها ضيقة و غير مريحة لأطفالك و لا تتسع لألعابهم .

فالأن ظهرت أشكال حديثة من أثاث غرف الأطفال مناسب لهذه المساحات الصغيرة و صيحاتها أجمل من السراير المنفصلة ، و ستحكم بذلك عندما ترى بنفسك موديلات 2020 من غرف نوم اطفال دورين بالدولاب حيث يتم تصميم الأثاث بها بأشكال مبتكرة بعيدة عن أشكال السراير التقليدية ، و كما تتميز تلك الموديلات بأنها تأخذ حيزا بسيطا من مساحة الغرفة .

و كما نرى في صور غرف نوم اطفال دورين بالدولاب الموضحة بالأعلى أن خزانة الملابس ليست منفردة بذاتها بل تم تنفيذها كجزء متصل بسرير النوم ، و هو في الحقيقة ليس بسرير واحد بل أنهما سريران متصلان معا بشكل رأسي في صورة سرير دورين ، و يضم أيضا هذا التصميم الحديث من غرف نوم الأطفال على سلم ثابت يمتد حتى السرير العلوي لضمان صعود و هبوط آمن للأطفال .

و بإمكان شركة اتش دي أن توفر لكم النجارين المحترفين الذين يستطيعوا تنفيذ سرير دورين بالدولاب بأى شكل تختاروه ، و بالإضافة لتكليف مهندسي الديكور لتصميم ديكور غرفة نوم الأطفال بالنمط الذي يواكب أحدث الصيحات .

موديلات غرف نوم اطفال دورين بالدولاب

و المميز في فكرة السرير ذو الدورين في غرف نوم الأطفال أنه يمكن تنفيذه بتصميمات مختلفة و ليس نفس النمط المعروف وحسب ، و لدى شركة اتش دي الكثير من الأفكار المتجددة بشأنه و التي تقوم بتنفيذها مثل :-

  • غرف أطفال سرير دورين فقط بدون أى إضافات أخرى .
  • غرف نوم اطفال دورين بالدولاب .
  • غرف أطفال بها سرير دورين بمكتبة .
  • غرف نوم أطفال تحتوي على سرير دورين بطاولة للدراسة .

فالأشكال التي يمكن تصميم بها السرير الدورين كثيرة و مختلفة ، فتارة يمكن إضافة دولاب ، و تارة أخرى يمكن شمل السراير مع طاولة للدراسة و جهاز الحاسب الآلى ؛ و لهذا فالسرير ذو الدورين يمتاز بأنه أكثر عملية عن غيره ، و يمكن تطويعه و تغيير شكله بما يناسب احتياجاتنا  .

غرف نوم اطفال سرير دورين خشب

و ليس شكل الأثاث المستخدم في غرف نوم اطفال دورين بالدولاب هو ما يختلف وحسب بل أيضا نوعه ، فليست كل السراير بنفس الخامة فهناك :-

  • سرير دورين خشب .
  • سرير دورين حديد .

و بالمقارنة بينهما فنجد أن تنفيذ غرف نوم اطفال دورين بالدولاب من الخشب هو الأختيار الأفضل لأن موديلاته تكون سريعة التنفيذ و سهلة أيضا ، و الأهم أنه من الممكن تنفيذ موديلات كثيرة و عصرية من السرير الدورين الخشب في حين كل ذلك ليس ممكنا عند تنفيذ السراير الحديد .

فأى سرير دورين حديد تنفيذه يحتاج لوقت طويل بسبب صعوبة تشكيل الحديد ، و دائما أشكاله بسيطة و تقليدية و لا يمكن التغيير فيها كثيرا ؛ و قد لا يكون ممكنا تصميم سرير دورين بالدولاب من الحديد .

ألوان غرف نوم أطفال مودرن

و في كل الصور السابقة يمكنكم أن تتطلعوا في روعة ألوان الدهانات الحديثة المستخدمة لتشطيب غرف نوم اطفال دورين بالدولاب ، فتم اختيار ألوان لها لمسة ساحرة و تعطي طاقة إيجابية للغرفة تناسب روح الأطفال النقية و حيويتهم ، و كما توجد ألوان مميزة لغرف نوم البنات تمتاز بأنها أكثر دفئا و رقة ، في حين أن لغرف الأطفال الأولاد ألوان دهانات أكثر صخبا .

و يتضح لنا في الصور التي تعرضها شركة اتش دي أن صيحة ألوان البينك و الروز هى الطاغية بشكل قوي على دهانات غرف البنات الصغار ، و تختلف هذه الصيحة لتكون في صالح الأحمر و الفيروزي و الكشمير في موديلات غرف نوم بنات كبار ، بينما ألوان السماوي و الأبيض هى المسيطرة على غرف الأطفال الأولاد ، و يأتي الدور على ألوان أكثر عمقا فيما يتعلق بدهانات غرف الأولاد المراهقين لتتنوع ما بين الرصاصي و الأخضر و الأزرق الداكن .

و ليس ألوان دهانات الحوائط في موديلات غرف نوم اطفال دورين بالدولاب 2020 هى من تغيرت وحسب ، بل أن ألوان الأثاث هى أيضا تجددت و أصبحت عصرية و زاهية اكثر مقارنة باللون البني للخشب ، فالموديلات المعروضة الأن منها غرف بأثاث ابيض اللون و هو الأكثر رقيا و استخداما ، و هناك بعض التصاميم التي تم تنفيذ السراير بها بألوان مختلفة مثل البينك و الاحمر و الأزرق .

أشكال غرف نوم اطفال بنات

و حينما نتحدث عن أشكال غرف نوم اطفال دورين بالدولاب للبنات فأننا نعني الجمال و الرقى و الألوان التي تحيطك دفئا بتلقائية و بساطة ، و الموديلات المودرن التي تخطف نظرك من الوهلة الأولى .

فإرضاء للمسة الأنثوية المميزة للفتيات يتم تقديم موديلات غرف نوم أطفال عصرية بالألوان المفضلة لقلوبهن و بأثاث أبيض مودرن ، و تتوج هذه الغرف الرائعة بديكورات مميزة تلائمها ؛ و كل غرف البنات لابد أن تحتوي على تسريحة للزينة و مرآة للاعتناء بأناقتهن و جمالهن ، و بجانب ذلك فيتواجد سرير النوم و خزانة الملابس ، و قد يتوفر مكتب للمذاكرة بكرسي خاص به لتكون الغرفة متكاملة من كافة النواحي ، و هذا تصميم ممتاز لغرفة فتاة واحدة .

و لكن لو كانت الغرفة لفتاتين فبالتأكيد يجب أن يشتمل التصميم على سريرين و ليس واحدا ، و لكن هل هناك مساحة تكفى لسرير آخر ؟!!

فليست كل الغرف تتمتع بهذه الرفاهية ، و لهذا فالأفضل هو تنفيذ غرف نوم اطفال دورين بالدولاب لنكون قد حللنا المشكلة و وفرنا لكل فتاة سريرها الخاص من غير أن نفسد التصميم الجميل للغرفة الذي يعتمد على البساطة و إتاحة مساحة خاصة للفتيات لإقامة حفلات الشاى و أنشطتهن المفضلة مع صديقاتهن  .

غرف نوم أطفال سرير دورين كلاسيك

و لا يزال يظهر في 2020 موديلات غرف نوم اطفال دورين بالدولاب كلاسيك ، و هذه يكون لها ذوق خاص جدا حيث ليس بإمكان الجميع تذوق رقى الغرف الكلاسيك ، و من أكثر ما يميزها :-

  • الأثاث الفخم المغطي باللون البني سواء فاتح أو داكن .
  • الديكورات الراقية المتوجة باللون الذهبي .
  • الجدران الشامخة المزينة بألوان دهانات حيادية مثل الأوف وايت ، البني ، البيج .

في رعاية الله.

1 Comment

  1. كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة

    2020-11-25 at 10:36 صباحًا

    […] شاهد ايضا : غرف نوم اطفال دورين بالدولاب […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *