كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة

اختاروا تصميم غرفة أبنائكم من أحدث كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة الذي ستعرضه لكم شركة اتش دي ، و في أقل من شهر سيكون المهندسين أتموا تنفيذ التصميم ، و غرفة الأطفال جاهزة بالأثاث و الديكورات بالأشكال التي وقع اختياركم عليها ، و على العملاء استخدام رقم 01030809202 في حالة الحاجة للتواصل مع الشركة .

كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة

غرف نوم اطفال مودرن

الوان دهانات غرف اطفال

ورق حائط غرف نوم اطفال

شاهد ايضا : غرف نوم اطفال دورين بالدولاب

اجمل اشكال غرف نوم بنات

غرف نوم بنات سرير دورين

اشكال سراير اطفال

غرف نوم اطفال عصرية

موديلات غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال بنات

شاهد ايضا : موديلات غرف نوم اطفال عصرية

اشكال سراير رضع

غرف نوم بيبي مودرن

موديلات غرف اطفال عصرية

غرف نوم اطفال كبار 2020

شاهد ايضا: غرف نوم للبيع جديدة

تصميمات غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال سريرين

شاهد ايضا : موديلات غرف نوم بنات كبار

الوان غرف نوم بنات

غرف نوم بنات كيوت

أحدث موديلات غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال باللون الاخضر

أحدث كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة 2020

من خلال كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة 2020 ستعرف ما هى أحدث الصيحات لهذا العام في تصميمات سراير النوم و أشكال الديكورات و ورق الحائط و ألوان الدهانات الخاصة بغرف الأطفال ، و لو أنت ستجهز شقتك قريبا فستكون أخذت فكرة جيدة عن أهم التفاصيل التي عليك الاهتمام بها خلال تشطيب غرفة الأطفال بالشقة حتى توفر لأبنائك غرفة جميلة المظهر و مناسبة لهم و وافية لمتطلباتهم .

فليس من الصعب أن تصمم لأطفالك غرفة نوم تبعا للصيحات الجديدة في عالم الديكور و الأثاث ، و حتي تنفيذها لا يحتاج لتكلفة عالية ؛ فالأمر سيكون أسهل مما تتخيل لو جعلت شركة تشطيب شقق تقوم بتصميم الغرفة ، فبتلك الحالة سيتواجد مهندس ديكور محترف له خبرة في تصميم غرف النوم الحديثة بذوق يناسب عمر الأطفال سواء كانوا بنات و أولاد كبار أو صغارا.

و كما سيتسني لك المشاركة في اختيار تصميم غرفة أطفالك مع مهندسي الديكور ، حيث سيقدمون لك كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة لعام 2020 لتختار الشكل الذي يعجبك و تريده لغرفة أبنائك الجديدة ، و المميز بتلك الشركات أنها تقوم بتصميم الغرف تبعا للتكلفة المناسبة للعميل و ليس بأسعار خيالية ، فهو يقدمون لك ميزانية محددة و زهيدة لتصميم غرفة الأطفال و ينفذون كل شيء في حدودها لا أكثر .

شاهد ايضا : غرف نوم اطفال بني مودرن

اجمل صور غرف نوم اطفال

و لو أنتم تبحثون عن اجمل صور غرف نوم اطفال فتعالوا و شاهدوا الكتالوج الموجود لدى شركة اتش دي و ستجدوا به موديلات جديدة تماما و أشكال بغاية الجمال لموبيليا غرف الأطفال ، و أيضا ستروا أفكار عصرية لديكورات جميلة مخصصة لغرف البنات كلها ستكون موجودة بداخل أحدث كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة ؛ و تعالوا لنتحدث عن التفاصيل الجمالية لبعض الصور التي يحتوي عليها الكتالوج كما هى ظاهرة بالأعلى :-

  • ففي الصورة الأولى نرى غرفة بسيطة و لكن جميلة و مما يتضح من ألوانها و تصميمها أنها غرفة لولد صغير ، و الغرفة مميزة بأثاث لونه أخضر متناسق مع اللون الأزرق الفاتح للحوائط ، و من المميزات بهذه الغرفة أن تم استغلال المساحة المهدورة أسفل السراير دائما لتكون سرير أخر يمكن فتحه و غلقه حسب الحاجة .
  • و التصميم الثاني في كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة 2020 مبهر بألوانه و بشكل ورق الحائط ، فتم اختيار اللون الأزرق للسقف و الأثاث ، و هو لون مناسبا جدا لورق الحائط المستخدم و المرسوم عليه شخصية سبايدر مان الكارتونية و الذي يغلب عليها هى أيضا اللون الأزرق .
  • و لكن التصميم الثالث فهو بناتي بحت ، فالألوان و الديكورات كلها تعبر عن ذوق الفتيات ، و تمتاز الغرفة بلون موف راقي للحوائط ، و تم تنفيذ بها سرير دورين بالدولاب ألوانه متنوعة ما بين البينك و الموف و الأبيض .

غرف نوم اطفال 2020 بسريرين

و يشتمل كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة 2020 على موديلات مميزة جدا لغرف بسريرين تناسب المساحات الكبيرة ، و يمكن تنفيذهما بعرض متر واحد للأطفال الصغار ، و لكن لو الغرفة لمراهقين فننصح بتصميم سراير أكبر يكون عرضها 120 مترا لتكون مريحة لهم .

و الأن يمكن صنع سراير الأطفال بألوان مختلفة و ليس فقط البني ، فلو هى سراير لغرف أطفال بنات فسيكون جميلا دهانها بالوردي أو الأبيض ، أما لو السراير لغرفة أولاد فلونها قد يكون أخضر أو أزرق ؛ فهذه هى الألوان الحديثة للموبيليا و ستجدون في كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة 2020 تصميمات كثيرة بهذه الألوان المبهجة .

ألوان غرف نوم اطفال 2020

فالألوان في غرف نوم الأطفال يفضل أن تكون مبهجة و تعبر عن السعادة و الفرح و ليس ألوان حيادية قد تعكس أجواء غير محببة لدى الصغار ، و لهذا احرصوا على استخدام الألوان الجميلة في كل شيء يخص غرف الأطفال ؛ فالستائر اختاروها باللون الأبيض و ستكون أحلى لو كانت منقوشة برسومات كارتونية ، و الحوائط اختاروا لها دهانات زاهية الألوان و ليس داكنة مثل :-

  • الموف .
  • الأصفر .
  • الكشمير .
  • البينك .
  • السماوي .

و لو اطلعتم على كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة 2020 فستروا مزيدا من الألوان الرائعة لحوائط غرف الأطفال يمكنكم أن تستخدموها ، و ستشاهدوا أيضا صور لغرف تم استخدام بها ورق الحائط ذو الأشكال الكارتونية الشهيرة و الذي أضاف جمالا لتصميم غرف الأطفال .

غرف نوم اطفال سرير دورين

و في كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة 2020 ليست كل التصميمات الرائدة هى التي بها سريرين بجانب بعضهما ، بل توجد أشكال أخرى كانت رائعة الجمال و تميزت بأنها تحتوى على سرير دورين .

و بصراحة فقد استطاعت موديلات غرف نوم اطفال سرير دورين لفت الأنظار نحوها أكثر من الموديلات الأخرى بسبب أنها :-

  • لا تستهلك حيزا كبيرا من غرفة الأطفال .
  • مناسبة جدا لغرف الأطفال الصغيرة .
  • أشكالها كثيرة و رائعة .
  • تصميمها مودرن .

شاهد ايضا : صور غرف نوم اطفال 2020 سرير دورين

غرف نوم اطفال مودرن جرار

شكل الدواليب التقليدي لم يعد يلائم الصيحات المودرن ، و لهذا ستلاحظوا أن ما تم عرضه في كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة 2020 أغلبها يحتوي على دواليب جرار تتميز بأنها سهلة الفتح و الغلق و خاصة بالنسبة للأطفال الصغار الذين لم يكونوا قادرين على فتح الدواليب بتصميمها القديم بأنفسهم ، و كما تتميز بأنها عملية و مناسبة للغرف الصغيرة .

و لهذا احرصوا عند تنفيذ الموبيليا لغرف أطفالكم أن تجعلوا دولاب الملابس جرارا حتي يتمكنوا من استخدامه بدون الحاجة لكم ، فصمموا الغرفة بالكامل بالشكل الذي يناسبهم هم و ليس أنتم .

موديلات غرف نوم اطفال بنات

و عندما نتحدث عن موديلات غرف نوم اطفال بنات فأننا نكون قد وصلنا للجزء الأحلى و الذي كان له النصيب الأكبر ضمن احدث كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة ، فمن الظاهر أن التصميمات الجديدة لغرف البنات الصغار و الكبار لهذا العام كانت هى الأجمل بهذا الكتالوج الشامل لكل الأذواق .

فموديلات غرف نوم البنات تميزت بالألوان الراقية جدا سواء للموبيليا أو للحوائط ، و احتوت أيضا على ديكورات جبس بورد مودرن جميلة للغاية ، و هذا غير الديكورات الأخرى التي استخدمت بغرف البنات مثل :-

  • المرايات التي تعكس بريقا جميلا .
  • الفرو و المساند الصغيرة الملونة على الكنب التي تضفي لمسة أنثوية .
  • التابلوهات بالأشكال المفضلة للفتيات .
  • كراسي البف بألوانها الكثيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *