مكتبات جبس بورد كلاسيك

مكتبات جبس بورد كلاسيك  وحديثة باحدث التصميمات علي المستوي الاقليمي وعلي المستوي العالمي ايضا نترككم مع الصور للمزيد من التفاصيل.

ديكور مودرن حديث

ديكور جبس جميل

شاهد ايضا: ديكورات جبسون بورد تلفزيون مودرن

شكل جميل لاعمال جبس

ديكورات مودرن حديثة

شاهد ايضا: مكتبه جبسون بورد

مكتبات جبس بورد كلاسيك وجميلة

مكتبات جبس بورد كلاسيك

اشكال مكتبات جبس بورد مودرن

لكل من يريد المتعة اثناء مشاهدة التلفاز فان ديكورات الجبس بورد التي تكون حول التليفزيون من اهم وأجمل الديكورات التي تعمل علي خلق منظرا جميلا كما يعمل دائما مهندس الديكور تصميم هذه الديكورات في المنازل بمواد متنوعة ومتعددة وأفكار مختلفة كما أنه هذه الديكورات التي يقوم بتنفيذها مصمم الديكور بادخال مواد حجرية، خشبية، جبسية وأيضا سيراميك ولذلك فان حديثنا اليوم عن مزج أكثر من مادة أو خامات مع بعضها البعض.

مكتبات جبس كلاسيك

ونقدم لكم اليوم افكار متعددة ومختلفة لتفيد كل من يريد اقامة تصميمات وديكورات مختلفة في منزله والتي تكون مخصصة في الغالب لشاشات لLCD ، لكل من يحب الاختلاف في وضع شاشة التليفزيون بطريقة مختلفة عن الطريقة المعتادة ويميل الي عدم الروتين المتبع والتقليدي ان يقوم بوضع الشاشة الخاصة به في الوسط واقامة وصنع رفوف من الجانبين للشاشة كما انه يمكن استخدام هذه الارفف في وضع مجموعة من الكتب والتحفة، الاكسسورات المختلفة والمتنوعة التي تعطي رقة وزينة جميلة للمنظر العام.

مكتبات جبس بورد

الكثير يبحث دائما عن الراحة النفسية لنفسه وايضا لعينه عند مشاهده التليفزيون له ولعائلته حتي تكون الجلسة مريحة فلا تحدث ارهاق للعين عند النظر للمشاهدة وتكون في مستوى جلسته بحيث لا يرفع رأسه لأعلي لكي يشاهد التليفزيون أو يقوم

بانزالها لأسفل من اجل المشاهدة ولذلك علي الراغبين في ذلك اقامة الشاشة بمسافة أعلي من الجدار بحيث لا يكون في مواجهه مكان الذي يجلسون فيه للمشاهدة وهي طريقة رائعة يستخدمها الكثير من مصممين الديكورات، كما أنه يمكن وضع الشاشة في وسط الحائط واقامة رفوف باسفل منها لكي يتم وضع العديد من الاكسسورات وبعض التحف الجميلة، صورا مختلفة للعائلة للذكري.

مكتبات جبس بورد كلاسيك

كما يمكن وضع التليفزيون بطريقة مختلفة وهي اقامته في زاوية من جانب الحائط وهذا العمل يعطي مسافة كبيرة ومكان واسع فلا يعمل علي ضيق المكان.

مكتبات جبس بورد

يتم اختيار الالوان المناسبة في هذه التصميمات والتي تتوافق مع اختيار كل شخص والذوق الذي يحبه بحيث يتوافق لونها مع لون الغرفة التي تقام فيها هذه التصميمات.

ونعرض لكم اليوم ديكورات وتصميمات لشاشات التليفزيون بأفكار مختلفة وحديثة ومتعددة، فعليكم قراءة النصائح القادمة والمزيد من الأفكار المختلفة
لاقامة أحدث وأرق الديكورات في منازلكم والتي لا تأخذ مساحات كبيرة في المكان بل توفر مساحات واسعة خاصة في المنازل الضيقة.

مكتبات جبس مودرن

من المعلوم أن الاشكال الجبسية للتليفزيون متنوعة وديكورات مثيرة ورائعة ويجب ان يكون اختياركم لتصميم منزلكم أولغرفة المعيشة التي بها التليفزيون متوافق لمنظرسقف الجبس للصالات فقوموا باختيار تصميمات ذات طابع كلاسيكي حتي تتناسب مع الغرفة اذا كانت ذو طابع كلاسيكي أيضا.

مكتبات جبس مودرن راقية

اما اذا كان الغرفة تأخذ الطابع المودرن وذات ألوان حديثة فعليكم باختيار التصميم الجبسي لشاشة التليفزيون تكون مودرن وتتماشي مع الموضة حيث انها تتميز بالألوان الفاتحة الجميلة.

مكتبه جبس بورد 

قوموا باختيار الاضاءات المناسبة للديكورات فهي التي تعطي شكلا جميلا وجذابا ودقة الاختيار في الاضاءة حتي تتماشي مع لون الفورمات الجبسية واختيارها تكون اضاءة هادئة غير قوية فتؤثر علي العين عند مشاهدة التلفاز.

عليكم باختيار زخرفة مميزة لزخرفة الاطار المحاط بالتليفزيون الجبسية حيث أن تخرج بمنظر في نهايته جميل ويتسم بالرونق والحداثة لكل من يراه أو يجلس لمشاهدة التليفزيون.

مكتبات جبس كلاسيك

بما ان الألوان تعطي منظرا جميلا ومثيرا ورائعا فعليكم الاختيار الجيد من الالوان التي تحبونها وتميلون لها لعملها مع الديكورات ذات الجبس بورد لكي ينتج عنها تصميمات للتليفزيون الجبسي بطريقة حديثة ومبهرة.
علي سبيل المثال: اختيار التصميم الجبسي ذات اللون الأبيض مع عمل اضاءات ذات اللون الأزرق الهادي من داخل الاطارات للتليفزيون ينتج عنها منظرا رائعا وممتاز يجذب أنظار الأخرين.

مكتبات جبس بورد كلاسيك

توجد أشكال مختلفة لتصميمات الجبسية ومتعددة منها الشكل الهندسي كالمربعات التي تكون متداخلة مع بعضها البعض ومنها الصغير والكبير، الأشكال الدائرية التي يوجد بداخلها مكان فارغ ليقوم بوضع التلفاز بها ومنها ما هو أشكال غير معروفة مقامة بطريقة عشوائية تعطي مظهرا جميلا أيضا، كما ان مهندس الديكور يقوم بعمل مستوي منخفض ومرتفع من الجبس لاقامة التليفزيون باحد هذه المستويات الجبسية لاظهار شكل فخم رائع.

احدث مكتبات جبس بورد

كما يقوم المهندسين الديكور بعمل جبس الغائر والبارز لشاشات التليفزيون لاعطاءها مناظر تدل علي الحداثة والعصرية، وتوجد أفكار متعددة منها وضع شاشة التليفزيون بالمنتصف مع ابراز ديكورات الجبس لكي تعطي للذي يشاهد المنظر بأنها تكون داخل الجدار.

مكتبات جبس بورد حديثة

ان المنازل ذو المساحات الكبيرة يمكنهم عمل مكتبة جبسية للفصل بين جدارين واقامة التليفزيون وهذا يكون قد استغل المكان الواسع في استخدامها لوضع المستلزمات الخاصة بالمنزل مع الاختيار الامثل لبعض الاكسسورات والتحف الرائعة التي تناسب الديكور المصمم وعمل ديكور كما تحب أنت فان كنت تحب شكل الاهرامات علي سبيل المثال فيمكنك عمل شكل هرمي ووضع التليفزيون بها.

2 Comments

  1. صور مكتبات جبس بورد 2021 | HD Art

    2021-09-10 at 5:59 مساءً

    […] شاهد ايضا: مكتبات جبس بورد كلاسيك 2020 […]

    Reply
  2. افضل شركات تشطيب شقق في مصر 2022 | HD Art

    2022-03-09 at 1:14 مساءً

    […] مكتبات جبس بورد كلاسيك على أحد الجدران في الريسبشن مما سيجعل المنظر راقيا و […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *