مكتب اشراف هندسي | 01030809202

لو تحتاج إلى مكتب اشراف هندسي في القاهرة ، فإليك رقم مكتب hd art لخدمات التشطيب و التصميم والاشراف الهندسي 01030809202

للعيادات و المنازل و الشركات التجارية و مكاتب العمل و غيرهم ، فاتصل بالرقم الموضح 01030809202 و احجز موعدا سريعا ؛ و لكن تريث و استمتع لقليل من الوقت برؤية أحدث أعمالنا في تشطيب المنشآت السكنية الفاخرة .

مكتب اشراف هندسي

مكتب اشراف باسعار مناسبة

تصميم شقق مودرن 2021

مكتب اشراف معتمد هندسي

شاهد ايضا : ديكورات شقق مودرن للعرائس

مكتب استشاري هندسي

مكتب تصميم ديكور مودرن

شقق مودرن عصرية 2020

مكتب تصميم ديكورات شقق

تشطيب شقق فاخر 2020

تصميم شقق مودرن فاخرة

شاهد ايضا : جبسون بورد مودرن 2021

جبسون بورد ريسبشن مودرن

جبسون بورد مودرن 2021

ريسبشن مودرن عصري

شقق مودرن بالوان الباستيل

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال 2021

غرف نوم اطفال بنات

غرف نوم اطفال بنات صغار

غرف نوم مراهقين مودرن

تصميم غرف نوم اطفال 2020

شاهد ايضا : صور غرف نوم حديثة 2021

غرف نوم مودرن

تصميم غرف نوم عصرية 2021

غرف نوم بالوان عصرية

تصميمات غرف نوم حديثة

مكتب اشراف هندسي

شقتك التي تحتار في كيفية تشطيبها هى بحاجة ماسة إلى وجود مكتب اشراف هندسي يعاينها على الطبيعة و يتعرف على مساحتها و طريقة توزيع الغرف بها حتى يجري لها تصميم متكامل يتم تنفيذه بدقة ، و يوفر لها عمال متخصصة يقوموا بتشطيبها حسب التصميم الذي تم إعداده و وافقت أنت عليه .

فانت رغم خبراتك المتنوعة إلا أنك لن تستطع تنفيذ التصميم الهندسي للشقة بشكل دقيق لأن هذا هو دور المهندسين ، و كما لن تقدر على التعاطي بشكل فعال مع العمال ، و في الأغلب لن تتمكن من زيارة الموقع بشكل يومي لرؤية آخر المستجدات في عملية تشطيب الشقة ؛ فأنت ستكون مقصرا و ليس لديك الخبرة الكافية و هذا سيجعل تشطيب الشقة يتم خلال مدة طويلة و بصورة أدني في الجودة عما كنت تريده ؛ و بسبب تلك الصعوبات و التحديات التي ستواجهك لا محالة ، و رغبة في أن يتم تشطيب شقتك على أفضل نحو ، فأنت من المستحسن أن تطلب المساعدة من مكتب اشراف هندسي منذ البداية حتى يكون على اطلاع بحالة الشقة مبكرا ليحدد ما الذي تحتاجه من توصيلات و تركيبات مختلفة ، فيتخد كل الإجراءات اللازمة و يوفر المواد الضرورية ليبدأ العمل بها في الحال .

و لهذا تحديدا أنت تحتاج إلى مكتب اشراف هندسي متخصص سواء كنت تريده للإشراف على تصميم و تشطيب شقتك ، أو لتنفيذ ديكور مناسب لمقر عملك مهما كانت طبيعة نشاطه ؛ فمن السهل إجراء تصميمات داخلية للمنشآت الكبرى و تنفيذها بمنتهى الإتقان ما دمت تتعامل مع مكتب اشراف هندسي محترف .

مكاتب تصميم هندسي بمصر

بعد الاتفاق مع مكتب استشاري هندسي بمصر على التكلفة المناسبة و وقت إستلام الشقة و كل الجوانب الأخرى ، فحينها يبدأ المكتب الاستشاري بالقيام بدوره و أول ما يفعله هو :-

  • اختيار فريق هندسي للذهاب بمعداتهم لمعاينة الشقة و أخذ كل البيانات الضرورية عنها من قياسات و غيرها .
  • تنفيذ تصميم 3D موضحا جميع أرجاء الشقة بالكامل من غرف و مطبخ و حمام و شرفات و منور لو كان متواجدا ، و يتم تصوير تصميم خاص للشكل المتوقع للديكور و الوان الدهانات للحوائط في كل غرفة .
  • و لاحقا يتم تقديم هذا التصميم الشامل للعميل ليشاهده و يقرر إن كان يعجبه فيتم تنفيذه أو لا يناسب تطلعاته فيتم تغييره بالكامل أو تعديله بالشكل الذي يستحسنه ، و طبعا لا تنفيذ إلا بعد الموافقة النهائية للعميل ؛ و ضروري التنبيه بأن الكثير من مكاتب تصميم هندسي بمصر تتلقى مبلغا كبيرا من العميل لقاء تنفيذ تصميم 3D للموقع بخلاف التكلفة المحددة للعمل ، و لكن هناك مكاتب أخرى مثل هوم ماركت تكن الاحترام و التقدير للعميل و تقدم له هذا التصميم مجانا بالرغم من أنه مكتب اشراف هندسي معروف و قام بتنفيذ الكثير من المشاريع الهندسية بنجاح .
  •  بعد الحصول على التصميم النهائي فتبدأ مرحلة التنفيذ ، و هنا يقوم المكتب بتوفير مواد العمل من مواسير مياه لتركيب السباكة ، و كابلات و خراطيم لتوصيل الكهرباء ، و اما احتياجات تصميم الديكور فهي تختلف من مكان لآخر و لكنها بوجه عام تشتمل على اسقف جبس بورد و ورق حائط ثلاثي الأبعاد و دهانات بالوان عصرية و مواد أخرى .

مكتب تصميم ديكور شقق

و احرص على تسليم شقتك إلى مكتب اشراف هندسي مبدع حتى ينجح في تصميم ديكوراتها على الطراز المودرن الذى يخطف كافة الأنظار بصيحاته المتجددة و بجرأته اللا متناهية في المزج بين الألوان المتباعدة و بأفكاره التي من الصعب وضع حدا لها فهي دوما خارج التوقعات و لا تشبه المألوف بأى شكل كان ، و لهذا فالإقبال على تنفيذ الديكورات المودرن متزايدا الأن ، و لكن ليس كل في استطاعته تصميم شقق مودرن 2020 بمستوى ممتاز .

فالأمر يحتاج إلى مكتب تصميم ديكور شقق ذو لمسة خاصة يستطيع بها تنفيذ الديكورات الحديثة بدقة عالية ، و هذه اللمسة ليست مجرد ذوق فني وحسب ، بل أنها مزيج بين الذوق و الخبرة و التطوير المستمر في التقنيات التصميمية ؛ فبالثلاث عناصر معا يستطيع المكتب الاستشاري الهندسي تقديم أجمل ديكورات شقق مودرن و كلاسيك للعميل ، و ذلك مثل :-

  • تصميم مكتبات جبس بورد للشاشه ، و هذه المكتبة ستصبح جزءا من الحائط و سيتم تشكيلها بشكل عصري و يناسب ديكور الشقة إن كان كلاسيك أو مودرن ، و هذه المكتبة ستغنيك تماما عن شراء منضدة للتلفاز .
  • و سيهتم أى مكتب اشراف هندسي بتنفيذ أفكار ديكور جيدة في الشقق ، كمثلا تركيب أسقف معلقة في الريسبشن ، و اختيار الوان دهانات فاتحة لحوائط غرف النوم ، و تشكيل المطبخ على التصميم الأمريكي .
  • اختيار النوعية ثلاثية الأبعاد من ورق الحائط و التنسيق بينها و بين الوان الدهانات لبقية الجدران بالشقة ، و هذا سيكون تجديدا في شكل الحوائط و سيجعلها مواكبة لأحدث صيحات ديكورات الشقق .

مكتب تصميم ديكور فلل

تشطيب الفلل و تصميم ديكوراتها هى إحدى المهام الشاقة التى يقبل أن يتولاها مكتب اشراف هندسي معتمد لأنها من تخصصاته حتى و إن كان تنفيذها مجهدا له ، حيث إن الفلل بمساحتها الشاسعة تحتاج لأيدي عاملة كثيرة جدا حتى يمكن التفرغ منها في أقل من أربعة أشهر و التي هى المدة التي تحددها معظم مكاتب تصميم ديكور فلل لتسليم المشاريع إلى أصحابها .

و خلال هذه المدة يكون على المكتب الاستشاري تجهيز الفلة من كافة الجوانب ، و لهذا عليه توفير متابعة دقيقة لعمال من تخصصات مختلفة يعملون بداخل الفلة في نفس الوقت ، فهناك مسؤولين عن التأسيس الصحي ، و آخرون يعملون علي تنفيذ التأسيس الكهربائي ، و من بعدهم سيأتي من يقوموا بالمحارة ، و من ثم دهان الحوائط ، و هكذا حتى تصبح الفلة صالحة كمكان للسكن به و تم تشطيبه على أعلى مستوى .

كم تبلغ تكاليف الاشراف الهندسي ؟

لا تتساوى أبدا تكاليف تشطيب شقق صغيرة لم تزد عن 120 متر مع تكاليف تنفيذ تصميمات شقق واسعة كانت أكبر من 220 متر ؛ و كما لا يمكن أن يقبل أي مكتب اشراف هندسي أن تكون تكاليفه لتصميم فيلا بدور واحد هى نفسها التكاليف المستحقة لتشطيب فيلا بدورين و حديقة خارجية .

و لذا من السهل التوقع بأن تكاليف كل مكتب اشراف هندسي سوف تزداد كلما كانت مساحة المشروع أكبر سواء كان شقة او فلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *