صور موديلات غرف نوم اطفال عصرية

من خلال شركة اتش دي استمتعوا بالحصول على تشطيب فاخر لمنازلكم ، و باختيار أجمل موديلات غرف نوم اطفال عصرية ، و بتنفيذ أحدث تصميمات غرف نوم ملكية ؛ و بإمكانكم زيارة مقر الشركة بالمعادي لمشاهدة التصميمات و الإطلاع على العروض و الإتفاق مع المسؤولين ، و لأى معلومات قبل الزيارة فاتصلوا على 01030809202 .

غرف نوم اطفال مودرن

غرف نوم اطفال عصرية 2020

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال 2021

غرف نوم اولاد

غرف نوم اولاد صغار

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال بنات

غرف نوم بنات

غرف نوم بنات كبار

غرف نوم بنات 2020

غرف نوم بنات صغار مودرن

شاهد ايضا : ديكورات جبس غرف اطفال اولاد

جبس بورد غرف نوم اطفال

احدث اشكال جبس بورد لغرف الاطفال

اشكال جبس بورد مودرن

جبسون بورد اسقف غرف اطفال

 

أبرز موديلات غرف نوم اطفال عصرية | متوفرة الأن

اللمسات الجميلة المودرن نراها بوضوح الأن ظاهرة على أحدث موديلات غرف نوم اطفال عصرية و هذا يتمثل في ألوان الدهانات الزاهية التي تضيف الفرح و السعادة على الأجواء ، و التصميم الحديث للأثاث المتوج بالرسومات و الأشكال التي تناسب الأطفال و اهتماماتهم ، و هذا غير الديكورات المميزة التي تناسب طبيعة الغرف بكونها غرف أطفال لهم ذوق و نظرة مختلفة عن الكبار .

و هناك الأن موديلات غرف نوم اطفال عصرية مناسبة للأولاد من حيث الألوان و شكل الديكور ، و موديلات أخرى لا تلائم إلا الفتيات لأنها تصمم بألوانهن المفضلة مثل البينك و الروز و الأبيض و الأرجواني و غيرهم ؛ و كما تختلف موديلات غرف الأطفال بناء على عمرهم أيضا ، فالتصميمات التى تكون مناسبة للأطفال الصغار تحت سن عشر سنوات لن تكون جيدة و تليق بأن تكون موديلات غرف نوم اطفال عصرية لأبنائكم الذين تخطوا 12 عاما و أصبحوا في أوائل طور المراهقة .

و لذا فستجدوا عند الاختيار أن موديلات غرف الأطفال تختلف و تتنوع عن بعضها ، و لكن بشكل عام فهذه هى أبرز الموديلات و الأشكال منها .

غرف نوم اطفال بسريرين

و تتواجد موديلات غرف نوم اطفال عصرية بسريرين منفصلين ، و هذا التصميم معروف و مستخدم غالبا في الغرف الواسعة المساحة التي تكفي لاحتواء سريرين دون التأثير على المساحة الخاصة لألعاب الصغار ، و لكن من ناحيتنا فأننا لا نرى أن تلك الموديلات تنفيذها سيكون فكرة سديدة في الغرف الصغيرة ، فحينها توجد خيارات أخرى من أشكال غرف الأطفال تستطيعوا تنفيذها .

و أغلب غرف نوم الأطفال ذات السريرين تشتمل على محتويات أخرى مثل دولاب الملابس و التسريحة ، و هم من الأساسيات ؛ و لكن يمكن إضافة المزيد من المقتنيات التي تميز غرف الأطفال عن غيرها مثل المكتب الدراسي و صندوق الألعاب ، و هذه العناصر أصبحت موجودة في معظم موديلات غرف نوم اطفال عصرية 2020 .

غرف نوم اطفال سرير دورين

و كما توجد موديلات غرف نوم اطفال عصرية بسرير دورين ، و هذه الأشكال عملية أكثر لأنه يمكن تنفيذها في الغرف مهما كانت مساحتها ، فهي تلائم الغرف الصغيرة بكل مشاكلها بسبب ضيق المساحة ، و كما تكون جميلة الشكل في الغرف الواسعة .

و يمكن تنفيذ دولاب منفصل في هذه الغرف ، أو من الممكن تنفيذ موديلات استثنائية تتميز بأن الدولاب يكون متصل بالسرير ذو الدورين ، و متاح تنفيذ هذه الفكرة بأشكال مختلفة بعضها يكون شامل أيضا لمكتب دراسي .

فمن السهل إجراء تغييرات كبيرة و متنوعة في شكل السرير بدورين ، و تستطيعوا أن تأخذوا فكرة عنها إذا شاهدتم صور غرف نوم أطفال 2020 سرير دورين .

تصميمات غرف نوم أطفال مودرن كاملة 2020

و عند تصميم غرف نوم أطفال مودرن كاملة فيجب أن تفكروا جيدا في الألوان و موديلات الأثاث التي ستختاروها ، و يفضل أن تأخذوا في حسبانكم مساحة الغرفة لتختاروا الأفضل لها حتى يكون التصميم في النهاية لائق بها و يجعلها غرفة أطفال جميلة .

شاهد ايضا: اتش دي شركة تشطيبات خبيرة في التشطيبات

و من أحدث موديلات غرف نوم اطفال عصرية 2020 قد استوحينا أفكار و صيحات عملية جدا و رائعة سنوضحها لكم ، و إن أعجبتكم فلا تترددوا عن تنفيذها في غرف أطفالكم :-

  • فمن الصيحات الحديثة عند تصميم غرف الأطفال أن يكون الأثاث ملونا بألوان أخاذة مثل الأصفر و الأبيض و البرتقالي و التركواز و الأحمر و غيرهم ، و لم يعد اللون البني هو المفضل لأثاث غرف الأطفال على الأطلاق ؛ و كما يفضل أيضا إضافة رسومات كارتونية على الأثاث مثل ميكي ماوس و بطوط و كيتي ؛ فكل هذه الأفكار الجديدة تجعل الأثاث أحلى و من غرف الأطفال مكانا أجمل .
  • و متوفر أشكال متنوعة من سراير الأطفال ، فهناك غرف سرير واحد يكون بدورين ، و غرف يكون بها سريرين منفصلين ؛ و بالرغم من أن الشكل الأول هو الأحدث صيحة إلا أنه عليك الأختيار في تلك الحالة تبعا لمساحة غرفة الأطفال بمنزلك كما وضحنا من قبل .
  • و من ألوان الدهانات الحديثة و الشائعة في معظم موديلات غرف نوم اطفال عصرية لعامنا هذا هى مجموعة ألوان الباستيل بكل درجاتها اللطيفة و المبهجة لأنها زاهية و جميلة في أعين الأطفال سواء كانوا بناتا أو أولادا .

ديكورات غرف نوم اطفال 2020

و من الديكورات ظهرت صيحات مذهلة أصبحت مفضلة في كل موديلات غرف نوم اطفال عصرية ، و هذا ما يجعل غرف الأطفال الأن تبدو كالغرف السحرية بجمالها و روعتها ، و من أحلى الديكورات التي رأيناها :-

  • انشاء مجموعة من الأرفف الخشبية الملونة بنفس ألوان الأثاث و تثبيتها على الحائط ، و يكون مستوى ارتفاعها في متناول للأطفال ، و تستخدم هذه الأرفف ليضع عليها الصغار ألعابها و قصصهم المفضلة ؛ و بالرغم أن وجودها عملى و سيوفر مساحة إضافية للأطفال لترتيب متعلقاتهم ، إلا أنها أيضا من الديكورات الجميلة الرائجة في غرف الأطفال .
  • اختيار اشكال جبس بورد لغرف الاطفال تكون مناسبة ، فمن الأجمل تزيين الأسقف بها برسومات يحبها الصغار مثل السحاب و الفراشات و القلوب و النجوم و غيرهم .
  • تزيين الجدران برسومات كرتونية سواء كانت ورق حائط أو رسومات يتم رسمها باليد .
  • اختيار ستائر بسيطة التصميم لنوافذ غرف الأطفال ، و يفضل أن تكون باللون الأبيض .

غرف نوم اطفال بنات

أجمل ما يميز غرف نوم أطفال بنات عن غيرها هى ألوانها الناعمة الدافئة التي تعبر عن اللمسة الأنثوية المترسخة طبيعيا لدى كل فتاة ، فالفتيات تحب اختيار ألوان دهانات لغرفهن مثل :-

  • الأرجواني .
  • البينك .
  • السيمون .
  • الروز .
  • الكشمير .
  • الأبيض .

و لهذا من السهل تمييز موديلات غرف نوم اطفال عصرية الخاصة بالبنات عن التصاميم التي تكون غرف للأولاد ، و خاصة أن غرف البنات تكون ذات ذوق عالى و ديكورات راقية .

غرف نوم اطفال اولاد

أما بالنسبة لغرف نوم الأطفال الأولاد فهى تكون مميزة بالرسومات التي تعبر عن اهتماماتهم مثل الكور و الطائرات و السيارات ، و من أحدث ألوان دهانات الحوائط التي تستخدم في تصميم غرف الأولاد :-

  • الأزرق .
  • السماوي .
  • البرتقالي .
  • الأبيض .
  • الأصفر .
  • الأخضر .

فألوان الدهانات في أغلب موديلات غرف نوم اطفال عصرية خاصة بالأولاد تكون جريئة و مفعمة بالحيوية على عكس غرف البنات التي تكون ألوانها هادئة .

2 Comments

  1. موديلات غرف نوم بنات كبار

    2020-11-12 at 2:45 مساءً

    […] شاهد ايضا : موديلات غرف نوم أطفال عصرية […]

    Reply
  2. غرف نوم اطفال بني مودرن

    2020-11-15 at 2:25 مساءً

    […] شاهد ايضا : موديلات غرف نوم اطفال عصرية […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *