موديلات غرف نوم بنات كبار

لو فتياتك الصغيرات كبرن و الآن لم تعد تناسبهن غرفتهن القديمة و تريد تغييرها لهن ، فنحن في شركة اتش دي نقدم لك العديد من موديلات غرف نوم بنات كبار عصرية ، و سنعمل على تنفيذ أى موديل تختاره أنت و فتياتك في أسرع وقت ، و للتفاصيل اتصل على 01030809202 .

موديلات غرف نوم بنات كبار

غرف نوم بنات مودرن

غرف نوم بنات عصرية

ديكورات غرف نوم بنات مودرن

غرف نوم بنات بسريرين

غرف نوم بنات راقية 2020

شاهد ايضا : موديلات غرف نوم أطفال عصرية

تصميم غرف نوم بنات

غرف نوم بنات باللون الابيض

موديلات غرف نوم بنات حديثة

أجمل تصاميم غرف بنات

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال 2021

أحدث موديلات غرف بنات

تصميمات غرف بنات كبار حديثة

ديكورات غرف بنات

ديكورات و الوان غرف بنات مودرن

شاهد ايضا : غرف نوم مودرن اطفال بنات

غرف بنات باللون البينك

الوان دهانات 2020 لغرف البنات

غرف بنات مودرن 2021

اثاث غرف بنات مودرن

شاهد ايضا: صور موديلات غرف نوم اطفال عصرية

غرف بنات جميلة

غرف نوم بنات باثاث ابيض مودرن

شاهد ايضا : صور غرف نوم اطفال 2020 سرير دورين

أجمل غرف بنات

غرف نوم بنات كبار سرير دورين

احدث موديلات غرف نوم بنات كبار 2020

الفتيات في مرحلة المراهقة يكن على مشارف النضج و يصبح لهن ذوقا خاصا فيما يخص متعلقاتهن ، و من أهم تلك المتعلقات هى غرفتهن التي يجلسن بها أغلب وقتهن و يذاكرن فيها و يسترحن ، و لهذا يجب أن يكون تصميم الغرفة مناسب لهن و على ذوقهن حتى تكون غرفتهن الخاصة مكانا مريحا لهن سواء عند النوم أو خلال الدراسة و المذاكرة .

و لدى شركة اتش دي فريق من أكفأ مهندسي الديكور الذين يقوموا بإعداد أجمل تصميمات و موديلات غرف نوم بنات كبار ، و اختيار لها احدث صيحات الديكورات و أحلى ألوان الدهانات و رسومات الحائط التي تفضلها الفتيات ؛ و يحرص المهندسين على تنفيذ التصميمات التي تناسب ذوق العملاء و مساحة الغرف و شكل الأثاث حتى تكون الصورة النهائية متناسقة و تلائم لتكون غرفة نوم بنات مودرن .

غرف نوم بنات ابيض

و اللون الأبيض هو الأكثر ظهورا في أغلب موديلات غرف نوم بنات كبار ، فهو اللون المفضل لدهان الحوائط نظرا لبساطته و وضوحه و شياكته و الشعور بالراحة الذي يبثه في غرف البنات ، و كما أنه لون نقي و محبب للعين و لا يسبب لها أى إجهاد مما يجعله مناسب جدا للفتيات خلال المذاكرة ؛ فاللون الأبيض صيحة تتجدد باستمرار و لا تتوقف طلتها عن الظهور سواء كلون لدهانات الحوائط أو لون للأثاث لأنه مميز في كل شيء .

و لهذا نجد أن أى موديلات غرف نوم بنات كبار دهاناتها باللون الأبيض فيكون لها بريق خاصة يضيفه عليها هذا اللون الخالي من تأثيرات الألوان الأخرى ، و من السهل تنسيق المفروشات و الديكورات مع الأبيض لأن كل الألوان تليق معه ، و هذه بعض الأفكار الجميلة التي تتناول طرق مختلفة لتصميم غرف بنات كبار باللون الأبيض :-

  • فكرة رائعة أن تجعل أثاث غرف البنات هو الأخر باللون الأبيض مثل دهانات الحوائط ، فهذا سيجعل الغرفة تكتسب رقيا و جمالا و خاصة أن الأثاث الأبيض هو أحدث صيحات الأثاث المودرن في 2020 .
  • لكسر اللون الأبيض بشكل جميل يمكن تزيين الحوائط بتابلوهات مفعمة بالألوان القوية .
  • سجاد الأرضيات المستخدم في غرف النوم البيضاء يفضل أن يكون متعدد الألوان ، و بشكل دائري مودرن بدلا من السجاد المستطيل التقليدي .

الوان غرف نوم بنات كبار

رغم سيطرة اللون الأبيض على موديلات غرف نوم بنات كبار 2020 إلا أنه ليس اللون الوحيد الذي يخطف الأنظار ، فهناك ألوان دهانات أخرى ممتازة لغرف البنات حيث تعبر عن شخصيتهم ، و تواكب أحدث الصيحات في ألوان دهانات الحوائط ، و الأهم أنها ألوان معبرة و تبعث بالدفء و الشعور بالسكينة ، و من هذه الألوان المفضلة لغرف البنات :-

  • الروز .
  • الموف .
  • الأرجواني .
  •  الكشمير .

و هذه الألوان الناعمة تعبر عن الحالمية ، و لكن بعض موديلات غرف نوم بنات كبار تتسم بالعمق و لذا نجد ألوان الدهانات بها أكثر جرأة و  بعيدة تماما عن الألوان الناعمة تلك ، فهذه الموديلات تناسبها ألوان مختلفة مثل الرصاصي و البرتقالي الداكن و الفيروزي ؛ و لهذا من الأفضل اختيار ألوان الغرفة تبعا لشخصية الفتيات اللاتي ستكون تلك غرفتهن لتكون ملائمة لهن .

ديكورات غرف نوم بنات كبار

و في 2020 نلاحظ أن الأغلبية من موديلات غرف نوم بنات كبار أصبحت ديكوراتها تميل إلى الذوق المودرن الذي يبرز جمال الديكورات كلما زادت بساطتها ، و لهذا فأشكال ديكورات غرف النوم اختلفت عما سبق و ظهرت صيحات أحدث و أرقى منها مثل :-

  • المرايات تستخدم كديكور جميل و مودرن في غرف نوم البنات ، سواء كانت في صورة قطع صغيرة متناسقة يتم تثبيتها على الحائط بدلا من التابلوهات ، أو تم استخدام مرآة كبيرة محاطة بالمصابيح المضيئة عوضا عن التسريحة التقليدية .
  • رسومات الجبسون بورد الجدارية التي يمكن تصميمها بأشكال مختلفة و أيضا بألوان متنوعة تتماشى مع دهانات الجدران بالغرفة ، هى من الديكورات العصرية التي تتجمل بها الكثير من موديلات غرف نوم بنات كبار حاليا .
  • مكتبات الحائط من الديكورات الضرورية في غرف نوم البنات لأنها ليست مجرد زينة للمكان ، بل لها استخدام هام بالغرفة حيث تصبح معرضا يشتمل على جميع الهدايا و التذكارات الخاصة بالفتيات ، و ربما الكتب و بعض الانتيكات الصغيرة .
  • لو سيتم وضع جهاز تلفاز في غرفة البنات ، فمن الأفضل تركيب مكتبات جبسون بورد للشاشه لتوفر في المساحة و لترفع من جمالية ديكور الغرفة .
  • يمكن استبدال الكراسي التقليدية التي يتم وضعها في غرف نوم البنات باستخدام أشكال أكثر عصرية مثل كراسي البف الدائرية ، أو كراسي البين باج المنتفخة المريحة .

تصاميم غرف نوم بنات مودرن

و لقد اخترنا لكم تشكيلة من أجمل موديلات غرف نوم بنات كبار و عرضناها بالأعلى لتتمعنوا بالنظر بها و تتعرفوا على التصميمات الحديثة و كل ما تحدثنا عنه مسبقا من ديكورات مودرن ؛ و الآن سنتناول بشكل مختصر توضيح معالم الجمال و العصرية في بعض الموديلات الموجودة بالأعلى تبعا لترتيبها :-

  • فنلاحظ في الموديل الأول أنه تم اختيار لون أزرق داكن للجدران و هذا لون جرئ و عميق يناسب تفكير البنات الكبار ، و تم تصميم أثاث باللون الأبيض الأنيق ؛ و بالنسبة لزينة الغرفة فلقد وقع الاختيار على ستائر طويلة شفافة بيضاء اللون ، و بعض التابلوهات على الحائط أعطت شكلا جميلا للغرفة .
  • أما الموديل الثاني فهو يناسب فتاة حالمة حيث تم دهان الحوائط باللون الأبيض و تزينها مكتبة جدارية بشكل مودرن و بنفس اللون ، و بالإضافة إلى بعض التابلوهات ؛ و بالنسبة إلى الأرضيات فتم اختيار سجادة بألوان متعددة كما وضحنا مسبقا بما يليق بغرف النوم البيضاء ، و نلاحظ أن السرير خشبي و بسيط التصميم ، و كما تم وضع بعض كراسي البين باج المريحة باللون الوردي لتكمل ديكور الغرفة .

غرف نوم بنات كبار سرير دورين

و أما التصميم الأخير من المجموعة التي جمعناها لكم من موديلات غرف نوم بنات كبار فهو مميز عن الآخرين لأنه يحتوي على سرير بدورين وردي اللون و ذو تصميم بسيط جدا و تنفيذه غير مكلفة أبدا .

و هذا التصميم المميز للسرير أعطى اتساعا للغرفة التي تتميز بلون زهري فاتح مريح جدا ، و بعض المجسمات التي تتدلى من السقف و تلفت النظر لألوانها و أشكالها الجميلة .

1 Comment

  1. احدث غرف نوم اطفال جرار

    2020-12-08 at 8:58 مساءً

    […] شاهد ايضا : موديلات غرف نوم بنات كبار […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *