شركات تشطيب شقق

يقدم اليكم اليوم شركة اتش دي ارت HD ART قائمة بافضل شركات تشطيب شقق في القاهرة والجيزة ومختلف محافظات مصر.

شركات تشطيب شقق

قائمة بشركات تشطيب شقق

إن كنت تمتلك أحد الشقق السكنية الحديثة أو أحد العقارات الضخمة أو أحد الفلل وتود تشطيب أي منهما، فتوفر إليك شركات تشطيب شقق كل ما تبحث عنه من فخامة الديكور واستغلال كافة المساحات داخل هذا العقار، ووضع الطابع الخاص بالدهانات في هذا المكان دون أي جهد متطلب من صاحب العقار حيث تقوم تلك الشركات بتسليمك المفتاح الخاص بهذا المبنى على السكن المباشر ، ومن خلال تلك السطور التالية تعرف معنا على ما تقدمه لك شركات التشطيب من خدمات فتابع معنا تلك السطور التالية.

افضل شركات تشطيب شقق

  • شركة اتش دي ارت تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة البيت للتصميمات الهندسية تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة فكرة تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة كيميت للديكورات تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة ارت ديزين تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة شوقي جروب تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة الكيان تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة العملاقة تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة المتوكل تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة الحمد تعمل في مجال تشطيب شقق
  • شركة الرضا تعمل في مجال تشطيب شقق

إذا كنت قد قمت بشراء أحد الشقق الخاصة بك وتود تشطيبها على الطراز الحديث، فيمكنك كل ذلك من خلال اختيار افضل شركات التشطيب والديكور في مصر حيث تمكنك تلك الشركات من:

اختيار أفضل التصميمات الخاصة بغرف النوم

حيث تتمكن شركات تشطيبات وديكور في القاهرة من استغلال أضيق المساحات الخاصة بكل غرفة في النوم وعمل طابع ديكوري خاص بها.

كما أن تلك الشركات تقوم بالتقسيم المثالي للغرفة من حيث جعل الغرفة تحفة فنية تدهش الجميع، وذلك من خلال:

  • تعيين مكان خاص بالملابس يشبه المخطوطة الخاصة بغرف الأمراء.
  • هذا بالإضافة إلى الإبداع الذي سوف تلاحظه من قبل اللمسة الفنية من قبل الشركة التي تطبعه على ألوان الغرفة بشكل عام من خلال اختيار الألوان الكلاسيكية التي تشبه واجهة القصور.
  • من خلال معرفة الذوق العام الخاص بالعميل يمكن للشركة استنباط ذوق اللون واختيار الألوان المودرن التي تناسب موضة العصر الحالي، مع اختيار كافة التفاصيل الخاصة بلون الأخشاب الخاصة بالغرفة.
  • لا يقتصر دور تلك شركات تشطيب شقق على اختيار اللون أو الطابع الخاص بالغرفة بشكل عام، بل إنها تهتم أيضاً بالتفصيل الدقيقة بالمساحات.
  • حيث أنها تتمكن من جعل الغرفة أشبه بصالات الچاكوزي من خلال تعيين جانب خاص بالحمام في الغرفة مزود بأفضل تصميمات الچاكوزي التي تكون في غاية الفخامة والأناقة والرقي والجمال.
  • بالإضافة إلى الاهتمام بالبنية الأخيرة الخاصة بالغرفة من خلال الاستعانة بأفضل المهندسين المتخصصين في مجال الديكور الذين يقومون باختيار أفضل أنواع الستائر بألوانها المناسبة للون الغرفة.
  • مع اختيار لون التحف التي تتمثل في النجف والكريستال أن وأماكن وضعها داخل الغرفة مع اختيار الشكل واللون الخاص بالعفش لتجد في الأخير واجهة نهائية تضفي بريقاً من الجمال.
  • كما تقدم لك الشركة أحد الخيارات المميزة من خلال إمكانية اختيار المهندس الذي تود أن يقوم بالعمل الخاص بك من التشطيب وهذا من خلال تقديم سابقة أعمال خاصة بهذا المهندس مع تقديم عدد من ارقام مهندسين تشطيبات تابعون للشركة لتقوم بتقديم خارطة الديكور التي تفضلها في المكان الخاص بك.

شاهد ايضا: ديكورات شقق 2022 حديثة

الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بالمطابخ

أبلغ ما يهتم به العميل هو المطبخ الذي يعد أيقونة الإبداع لربة الأسرة وأيضاً الرجال الذين يهتمون بالطهي.

حيث تقدم لك شركات تشطيب شقق واجهة مميزة من المطابخ وذلك من خلال اختيار الهيكل والتصميم الخاص بالمطابخ حيث أن المطابخ الكبرى تجد أنها بحاجة للتنظيم وذلك من خلال كافة الأماكن بتلك المطابخ من خلال تعيين المكان الخاص بتناول الطعام.

ومن ثم اختيار الوان دهانات الخاص بالمطبخ ذاته وهذا يتم من خلال ذوق العميل فهناك من يفضلون المطابخ ذات الطابع الكامل التي تأخذ شكل المطبخ بأكمله.

وهناك عدد من الأشخاص الذين يفضلون أن يكون المطبخ منحصر في عدد من القطع الصغيرة ومن ثم توزيع أدوات المطبخ من الأجهزة داخل تلك القطع.

هنا يأتي الدور الأبرز لشركات تشطيب شقق من تعيين كل قطعة من الأدوات الكهربائية داخل مختلف الأماكن الخاصة بها واستغلال أضيق المساحات.

بالإضافة إلى اختيار لون المطبخ تبعاً للون السيراميك ووضع عدد من اللمسات الفنية على المطبخ من خلال أحد القطع الفنية مثل النجف المخصص لديكور المطبخ.

تستعين شركات تشطيب الشقق بأفضل الفنيين المتخصصين في مجال تصنيع المطابخ وتقديم عدد من العينات الخاصة بنوع المطبخ للعميل لاختيار نوع المطبخ الذي يفضله حيث هناك أنواع عدة من الاكليريك، والخشمونيوم والألوميتال.

إذا كنت تمتلك أحد المطابخ الصغيرة وتود تصميمها بشكل بارع فمن خلال شركات تشطيب شقق يمكنها أن تقدم إليك أفضل التصميمات الخاصة بالمطابخ الصغيرة.

الاهتمام بالتفاصيل الداخلية بالشقق والڤلل والقصور

تهتم شركات تشطيب شقق بكافة اشكال جبس بورد والتصاميم الداخلية الخاصة بالمكان الذي تود تشكيله واستغلال كافة المساحات داخل العقار.

بالإضافة إلى أن تلك الشركات متميزة في اختيار كافة الألوان الخاصة بغرقة الصالون والغرفة الخاصة بالسفرة وأيضاً الغرفة الخاصة بالأطفال.

حيث يتم اختيار أفضل أنواع الدهانات من قبل الشركة من الألوان الكلاسيكية والمودرن مع اختيار أفضل أنواع السيراميك أو البورسلين الخاص بتشطيب تلك الغرف.

تهتم تلك الشركات بكافة أنواع الديكورات الخاصة بالبنية النهائية لكافة تصاميم الغرف من اختيار أفضل ألوان الستائر واختيار أماكن وضع مختلف الأجهزة لتتناسب مع المساحة الكلية للمكان بشكل احترافي.

بالإضافة إلى ما تهتم به شركات التشطيب من الديكورات الخاصة بالأسقف بناءاً على رغبة العميل في نوع الاسقف من حيث اختيار أنواع الأسقف التي تتمثل في الأسقف العادية أو الأسقف المعلقة.

مع الاستعانة بمتخصصين في الإضاءة من أفضل العمالة التي تعمل في الكهرباء من أجل عمل إضاءة كامل للمكان مع اختيار أفضل ألوان الإضاءة العصرية التي تناسب مع ألوان المكان.

تهتم أيضاً تلك الشركات المتخصصة في مجال التشطيب باختيار أفضل أنواع المستخدمة في الأبواب الشبابيك بناءاً أيضاً على رغبة العميل إن كان يود استخدام الأبواب والشبابيك المصنعة من أفضل أنواع الأخشاب والألوميتال والتي يتم طلائها بأفضل أنواع الدهانات.

كما تختار الشركة أجود أنواع الأبواب المصفحة ذو الجودة والمتانة والألوان الرائعة.

من ضمن أفضل التفاصيل الخاصة بتلك الشركات هي الاهتمام بالمظهر العام للحمام بالضيوف حيث يتم استخدام أجود أنواع الأدوات الخاصة بالحمامات لأحد في الأخير الهيئة الخارجية للحمام أشبه بالتحفة الفنية.

شركة المهندس

التنسيق العام للحدائق

إذا كنت تمتلك أحد الڤلل الخاصة بك وتود تنظيم الهيئة الخارجية الخاصة بالحديقة فمن خلال الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في مجال التشطيب والديكور يمكنك أن تجد الحديقة الخاصة أشبه بحديقة الملوك.

حيث تعمل تلك الشركات على التنظيم الاحترافي لكافة أنواع النباتات داخل الحديقة ومن ثم تعيين مكان خاص بالجلوس في الحديقة.

أسعار شركات تشطيب شقق 2022

  • سعر متر التشطيب للباقة الاقتصادية عام 2022: 1500 جنية
  • سعر متر تشطيب الباقة المتوسطة عام 2022: حوالي 2500 جنية
  • سعر متر تشطيب الباقة الvip عام 2022: 3000 جنية

هناك عدد لا نهائي من عروض شركات تشطيب شقق التي تقدم من قبل الشركة لأصحاب الشقق وأيضاً أصحاب الڤلل والمباني المعمارية الضخمة.

حيث تقدم تلك الشركات خصم هائل على مختلف أنواع التشطيبات الداخلية والخارجية والخاصة بالواجهات، كما أنها تقدم عروض مميزة أيضاً لملاك المشاريع المعمارية الضخمة لمن يبحثون عن شركات متميزة في هذا المجال.

بالإضافة إلى أن تلك الشركات تتميز بالدقة  في العمل وتقديم أفضل أنواع التشطيبات والتسليم في الموعد المحدد والأسعار التي تعد في متناول الجميع لتجد في النهاية لمسة إبداعية.

 

في الأخير تناولنا عدد من أهم السطور عن شركات تشطيب شقق ، وما تقدمه تلك الشركات لملاك العقارات والشقق من تشطيبات مميزة ولمسة فنية باستخدام أفضل المواد المستخدمة في التشطيب مع تقديم أفضل العروض الخاصة بأسعار التشطيبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *