صور احدث غرف نوم اطفال جرار

مع شركة اتش دي ستروا كل ما هو جديد في تصميم المنازل ، و الأن لدى الشركة لكم كتالوج خاص يضم احدث غرف نوم اطفال جرار مزينة بأجمل الشخصيات الكارتونية ، و للأستفسار عنها فاتصلوا حالا على 01030809202 .

احدث غرف نوم اطفال جرار

غرف نوم اطفال كاملة

غرف نوم اطفال بنات

دولاب جرار لغرف بنات

ديكورات غرف اطفال

أشكال دواليب غرف اطفال

غرف بنات عصرية ٢٠٢٠

غرف اطفال سريرين منفصلين ودولاب جرار

تصميمات غرف اطفال عصرية

غرف نوم اطفال جرار مودرن

شاهد ايضا : موديلات غرف نوم بنات كبار

اجمل غرف نوم بنات

غرف نوم بنات كبار

احدث الوان غرف اطفال

الوان دولاب غرف اطفال جرار

شاهد ايضا: كتالوج غرف نوم اطفال مودرن كاملة

أشكال دولاب غرف اطفال

أشكال دولاب جرار من الخارج

دولاب جرار للبنات

الوان دولاب جرار ٢٠٢٠

أحدث أشكال دواليب جرار

غرف نوم اطفال بدولاب جرار ٢٠٢٠ 

احدث غرف نوم اطفال جرار 2020

بعدما شاهدنا مسبقا آخر صيحات غرف اطفال سرير دورين ، فأننا اليوم سنرى احدث غرف نوم اطفال جرار 2020 ، و سنعرف ما هي مميزاتها مقارنة بالموديلات الأخرى لغرف الأطفال التي تحتوي على دواليب بالشكل التقليدي ، و هل هذه الدواليب الجرارة عملية عند الأستخدام أم عكس توقعاتنا ؟
فالآن الموضة في غرف الأطفال هى تصميم الدولاب بشكل جرار ، و هذا يجعل من فتح و غلق الدولاب يتم بشكل أسهل مهما كانت المساحة و لهذا هو مفضلا أكثر عن الدولاب التقليدي الشكل ، و كما أنه عمليا جدا و يحافظ على الملابس من الغبار بشكل جيد ؛ و لهذا نقدم لكم احدث غرف نوم اطفال جرار بموديلات عالمية ، و بأشكال متنوعة لترضي الفتيات و الأولاد .
و يتوفر حاليا الدولاب الجرار بألوان مختلفة تبعا للون السرير و التسريحة ، و بشكل عام فإن ألوان أثاث غرف نوم الأطفال أصبحت مبهجة و غير تقليدية ، فالأبيض ينطلق بسرعة الآن ليكون هو اللون المفضل لغرف الأطفال ، و كما هناك الوردي و اللبني و الكشمير و الأخضر .

غرف نوم اطفال مودرن جرار 2020

فالدولاب الجرار له لمسة مودرن يضيفها لغرف نوم الأطفال و لذا صرنا نراه الآن بكثرة و خاصة أنه يوفر في المساحة و يمكن وضعه بأي ركن بالغرفة ، و كما يتسع الدولاب الجرار لاستيعاب كميات كبيرة من الملابس و حاجيات الأطفال ، فيمكن تنفيذه بضلفتين أو أكثر لو كانت الغرفة مخصصة لطفلين معا ليكون كافيا لاستخدامهما .
و بالأعلى تتعدد موديلات احدث غرف نوم اطفال جرار مودرن و تظهر بها أشكال متنوعة للدولاب الجرار من الخارج ، و بعض الموديلات تم تصميم بها الدولاب الجرار ملتصق بسراير النوم ، و هذا الشكل مقبول تنفيذه لو كان السرير دورين ؛ و عند التعامل مع شركة اتش دي فستجدوا تصميمات أكثر و أحلى من غرف الأطفال و بالإضافة إلى نماذج من ألوان الدهانات و الديكورات العصرية ، و كل هذا تستطيع الشركة تنفيذه بأقل وقت و تكلفة .

غرف نوم اطفال 2020 كاملة

و الأن أصبح الأطفال يحصلون على غرف كاملة ليشعرون بتوافر كل احتياجاتهم ضمن مساحتهم الخاصة ، فالغرفة قد تكون فردية مخصصة لطفل واحد و لذا لن تحتاج لأكثر من سرير ، و لكن سنضطر لاختيار تصميم غرفة بسرير دورين أو سريرين منفصلين لو كانت الغرفة لطفلين ؛ و بالأضافة للسرير فيلزم تواجد دولاب بالغرفة ، و بالطبع أصبح للدولاب الجرار الأولوية لأنه الأكثر عصرية و أشكاله مودرن و لافتة للنظر .
و احدث غرف نوم اطفال جرار لا تكتمل من غير إضافة بها التسريحة الصغيرة للزوم التأنق ، و من الجيد لو تم وضع خيمة للأطفال داخل الغرفة ليستمتعوا باللعب بداخلها ، و إضافة مكتب صغير ليكون متواجد بالغرفة ما يحتاجه الصغار للمذاكرة بشكل جيد و مريح ؛ و هذه هي الصورة التي تكون عليها غرف نوم الأطفال الكاملة .

غرف نوم اطفال بسريرين منفصلين ودولاب جرار

و لو كنتم تقوموا بتصميم غرفة لطفلين ، فاختاروا ما بين تنفيذ غرفة نوم اطفال بسريرين منفصلين ودولاب جرار أو غرفة أكثر أريحية و عصرية لو احتوت على سرير واحد لكن بدورين و سيكون معه بالطبع دولاب بتصميم جرار ، فهذا الشكل للدواليب يتماشى مع جميع تصميمات السراير و موديلات الغرف .
و بالتمعن في صور احدث غرف نوم اطفال جرار فستلاحظوا أن أشكال سراير الأطفال هي الأخرى تجددت ، فالآن السراير تتخذ أشكال مثل السيارات و القوارب لتواكب أحدث الصيحات لغرف الأطفال ؛ و من هذه الأفكار اللامعة لأشكال أثاث غرف النوم سواء السراير أو الدواليب فيمكنكم الأقتباس منها و العمل على تنفيذها عند تجديد غرفة أطفالكم لتنجحوا في تصميم غرفة مودرن للصغار .

دواليب غرف نوم اطفال جرار

و الآن أغلب الآباء أصبحوا يفضلون تنفيذ دواليب غرف نوم اطفال جرار لأن تحريكها سهل و خفيف على الأطفال فلا يحتاجوا لبذل جهد عند استخدام دولاب ملابسهم ، و بخلاف ذلك فإن تكلفة أي موديل من احدث غرف نوم اطفال جرار في متناول الآباء ؛ و لكننا نحب أن نوجه لكم بعض النصائح لو كانت غرفة الأطفال غير كبيرة :-

  • فالغرف الصغيرة المساحة يلائمها بالفعل الدولاب الجرار لأن استعماله لا يحتاج لمساحة غير الحيز الذي يملأه الدولاب .

  • و كما ننصحكم بتنفيذ دولاب جرار ضلفتين فقط لأن غرفة الأطفال ستبدو ضيقة جدا لو زدتم من عدد ضلف الدولاب .

الوان دولاب اطفال جرار

و بمشاهدة احدث غرف نوم اطفال جرار فستروا روعة و جمال ألوان الدواليب التي تتدرج ما بين الأبيض و الشامبين و البينك و السماوي ، و من الصيحات الجديدة ظهر أيضا الكشمير و الأزرق و الموف و الأخضر كألوان غير تقليدية لدواليب حجرات الأطفال .
و بعد الدواليب كما نشاهد بالصور أنه تم استخدام أكثر من لون لتلوينها ، و هذا المزج يبرز الألوان و يضيف رونق لشكل الدولاب الجرار .

اشكال الدولاب الجرار من الخارج

أشكال الدولاب الجرار من الخارج ليست تقليدية مثل الدولاب العادي ، بل يمكن الآن رسم أي شخصيات مفضلة لدى الصغار على ضلفة الدولاب من الخارج ، فنرى أن غرف البنات تنتشر بها رسومات شخصيات مثل هاللو كيتي و سندريلا و دورا على الدواليب مما يعطيها شكلا جميلا جدا و عصريا يجعلها مناسبا تماما لغرفة نوم فتيات صغار .
بينما أن احدث غرف نوم اطفال جرار للأولاد تختلف بها أشكال الدواليب من الخارج لتحمل رسومات شخصيات أخرى مثل سبايدر مان و بن تن و سوبرمان و غيرهم الكثير ؛ و كما ممكنا استبدال تلك الرسومات بالصور الشخصية للأطفال ؛ فمن مزايا الدولاب الجرار أنه يمكن تزيينه من الخارج بطرق حديثة و بأشكال كثيرة يحبها الصغار و تلائم غرفهم .

دولاب اطفال جرار 3 ضلفة

لو مساحة الغرفة كبيرة و تسمح لأضافة دولاب كبير ، و لو تجدوا أن أغراض أطفالكم كثيرة و لن يكفيها مجرد ضلفتين ؛ فإذا لا مانع من استخدام دولاب اطفال جرار 3 ضلفة بداخل الغرفة طالما سيظل بها حيز واسع غير مستغل بشيء ليلعب به الأطفال ، و نلفت انتباهكم أن تلوين الضلفة الوسطى بالدولاب بلون مختلف و لكن متناسق مع لون الضلفتين الأخريتين سيجعل مظهر الدولاب الجرار أجمل عما لو تم تلوينه بالكامل بنفس اللون ، و هذا يواكب الصيحات في احدث غرف نوم اطفال جرار 2020 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *