ما هي تكلفة تشطيب شقة 100 متر 2022

تكلفة تشطيب شقة 100 متر 2020 نتابع معا كم يبلغ تكلفة تشطيب شقة 100 متر مع كل الديكورات والدهانات والاشكال في تشطيب شقة 100 متر مع عروض تشطيب شقق كاش او تقسيط

تكلفة تشطيب شقة 2021

سنتعرف معا اليوم عن تكلفة تشطيب شقة

شاهد ايضا: تشطيب شقق مودرن

كم تكلفة تشطيب شقة 100 متر

شطب شقتك مع هوم ماركت واحصل علي مطبخ هدية او اجهزة منزلية

ما يميزنا عن غيرنا:

استفاد بخبرة اكثر من 12 سنة في مجال التشطيبات.
شطب شقتك واحصل علي مطبخ هدية او اجهزة منزلية.
ضمان عام علي التشطيب بشكل اجمالي.
وضمان 10 سنوات علي تأسيس الصحي.
وضمان مدي الحياة علي الصحي.
عمل تصميم 3d للشقة بالكامل مجانا.
المعاينة مجانا لاي مكان.
التكاليف شاملة الخامات والمصنعية والاشراف والنقل والتشوين استلم علي المفتاح جاهزة علي الفرش.
خامات عالية الجودة وعمالة ماهرة.
نظام الدفع دفعة تعاقد وباقي المبلغ علي دفعات متساوية علي مدار فترة التشطيب.
ويوجد نظام للتقسيط يمكنك الاستعلام عنه.

يمكنك التواصل معنا الان 01030809202

سعر متر التشطيب

سعر متر التشطيب من هوم ماركت 1450ج وهذا سعر متر التشطيب ، وهذه الباقة الاولي وهناك باقة اخر سعر المتر يكون 1800ج وهناك باقي اخري سعر المتر يكون 2200ج فعلي سبيل المثال:

اذا كانت شقتك 100 متر وقمت باختيار سعر متر التشطيب من الباقات 1450ج للمتر يكون التكلفة النهائية لتشطيب الشقة 145 الف جنية وتستلم الشقة علي المفتاح وجاهزة للفرش.

شاهد ايضا: اشكال جبس بورد غرف نوم مودرن

سعر متر تشطيب الشقق 

وان كنت تحب ان تختار بنفسك من السوق الخاصة أو إذا كنت تحب الاختيار من الانترنت لتأتي  بالخامات التي تريدها مثل: الارضية للشقة، المطبخ والحمام السيراميك الخاصين بهما، واضافا الي  أبواب الشقة، واي أعمال صحية  تقام في المكان، وطقم الحمام، وأيضا أضف الي ذلك أي خامة تختص بالكهرباء سواء تشطيب أو تأسيس واي وحدة اضاءة ستقوم بعملها بالشقة ونضيف الي ذلك الخلاطات التي تقوم باختيارها كما تريد وترغب.

وستري اروع التشطيبات مع هوم ماركت ونتحدث عن تكلفة تشطيب شقة 100 متر ويجب ان تعلم ان  شقتك ستكون ذات تشطيب من الجبسيوم بورد الذي يعطي منظرا جميلا جدا للمكان ويمتاز بحداثته.

تكلفة تشطيب شقة 120 متر 

اذا قمت باختيار علي سبيل المثال باقة التي بسعر متر 1800ج سكون تكلفة تشطيب الشقة 216 الف جنية وتستلم علي المفتاحة وجاهزة للفرش.

كما أنه يريح الانفس ويعطي راحة للعين عند رؤيته لأي فرد قام بدخول شقتك.

وقبل كل ذلك او أي تنفيذ سنقوم برؤية المكان ومعاينته ختي نستطيع تحديد سعره ولا يخفي عليكم بأن أسعارنا في متناول الجميع وسيكون أحسن سعر بمصر ان شاء الله لكي نقوم بحساب ايضا تكلفة تشطيب شقة 100 متر 

بالاضافة الي الخامات العالية النظيفة جدا والمتر فيها يكون 110 جنية فقط لا غير وهذا السعر لا تجدونه عند أحد غيرنا وهذا يشمل جميع ما يتم عمله بالشقة من  تصميمات، خامات، تشطيبات، بجاتب ذلك أي تركيب يتم بها أو نقل فتشمل هذه المصاريف هذا كاملا ولذلك فهي فرصة عظيمة جدا لكل من يريد شقة بهذه المواصفات.

انواع الجبس بورد لتشطيب الشقق

ولكي تعلم أننا نستخدم نوعا من الجبس النظيف جدا والمميز لتكلفة تشطيب شقة 100 متر ويعتبر هذا النوع من أرقى وأعلى أنواع الجبس المستخدمة ويسمي هذا الجبس بجبس كناوف.

فيجب معرفة ذلك لك حتى يكون لديك علم بالشغل الخاص بنا ومدي جودته، كما أننا نستخدم ألوانا جميلة للغاية ستنال اعجابك كثيرا، وسوف نخبرك بهذه الألوان لكي تقوم بتحديد ما تريده منها وتعلم أيضا وضع هذه الألوان بالأماكن المناسبة لها وهي:

  • اللون الأحمر يستخدم في المطبخ.
  • اللون الأبيض يستخدم للصالات وغرف المعيشة وأي غرف اخرى.
  • اللون الأخضر نقوم باستخدامه في  الحمام.

و سنخبرك أيضا بمعلومة هامة ليكون لديه ثقة كاملة بعملنا  هو استخدام الجبس الذي يسمى بجبس  كناوف وهذا يكون نوع جبس نظيف للغاية  ومشهور بجودته،  والصاج للشقة يكون أربعة ملم، وهذا يعني انك لن تجد مثل العمل لدينا بهذه الجودة والدقة وحسن الاختيارات والخامات العالية لن تجده عند أحد.

شاهد ايضا: تشطيب شقق مودرن بالصور

تكلفة تشطيب شقة 100 متر مودرن

للتواصل معنا: 01030809202 اتصل الان واسأل عن العروض

فسارع بالاتصال بنا وحجز أفضل الشقق والتشطيبات التي تتميز بالفخامة.

وبالطبع تختلف تشطيبات الشقق عن بعضها البعض وهذا يكون مختلف من شركة لأخرى  وبالطبع يختلف سعرها حسب كل ديكور وتشطيب والخامة التي تستخدم فيها ،فتكون الأسعار ما بين 110 جنيه للمتر لحد 120 جنيه للمتر.

والعرض الذي نقوم بعرضه عليك الأن يبين لك مساحة  الشقة التي تكون  100 متر وتشطيباتها تكون تكلفتها كام.

والعميل هو الذي يقوم بتحدد السعر الذي يريده من ناحية التشطيب اما ان  يتعامل بالمواصفات التي يريدها  في شقته وعلى اساس هذا نقوم بأخذ المقاس لشقته ونقوم بحساب السعر، أو يتعامل بسعر المتر للشقة ونحاسب حسب الطريقة التي يختارها  هو.

بالاضافة لذلك يكون  سعر المتر لدينا كما قلنا سابقا أنه يبدأ من 110 واحيانا يصل الي 120 وهذا بالطبع يختلف من ناحية تشطيبات الشقة والخامات التي استخدمت فيها.

وبجانب الديكورات وحجمها، وهذا يعمل علي اختلاف الأسعار من شقة لأخري، والاسعار هذه تشمل كل التشطيبات من مرافق مياة او سيراميك او دهان، كهرباء وكل ما يشملها، وبهذا يكون سعر الشقة  كتشطيبات من بين 14 ألف الي 18 ألف.

وبالتأكيد فإن كل عميل يختار ما يناسبه حسب وضعه المادي وامكانياته أيضا، فيوجد عملاء يختارون لشققهم تصاميم معينة ومحددة وعلى هذا الأساس نقوم بتحديد الأسعار حسب امكانياته المادية 

شاهد ايضا: صور تشطيب شقق ديكورات نقاشه

انواع تشطيبات الشقق

ويجب معرفتك بأنواع التشطيبات التي  تحب أن  تختارها في شقتك وأيضا أخذ مراعاة وضعك المادي عند معرفة أنواعها وتحدد الاختيار من خلال ذلك وهي كالأتي:

  • تشطيبات سوبر لوكس.
  • تشطيبات ديلوكس.
  • تشطيبات سوبر ديلوكس.

فنستخدم في  تشطيبات سوبر لوكس سيراميك كليوباترا سواء لغرفة المعيشة أو غرف النوم لتكلفة تشطيب شقة 100 متر، الحمام، المطبخ، وأيضا نستخدم سيراميك اينوفا.

وحتى الخلاطات تكون من النوع الصيني،  ونوضح لك أيضا أن تشطيبات الكهرباء تكون أسلاكها موثقة ومعتمدة ومصنوعة من النوع السانشي،  بالإضافة إلى عمل اسبوتات للصالة والريسبشن، والدهان وهذه تكون أفضل انواع البلاستيك، أبواب الشقة دهانها يكون من الأستر، ومزينه باكسسورات جميلة جدا، ومن الخشب المحشي بقشرة طبيعية.

قياس الشقة لمعرفة نوع التشطيب

ويتم قياس الشقة مع اختيارك لنوع التشطيبات التي تريدها،  ومن هنا نقوم بتحديد  السعر لك الذي  تتكلف به التشطيبات كاملة، وبالطبع يختلف كما قلنا سابقا من خامات لخامات في التشطيبات، فتوجد  خامات تكون أسعارها متوسطة ومنها ما يكون سعره بتكون مرتفع، وهذا حسب امكانية كل عميل في اختياره.

هناك اراء اخري عن اسعار تشطيب الشقق

نعلم جيدا ان سعر كل تشطيب يكون مختلف وهذا حسب كل شركة، فكل شركة تستخدم مواد مختلفة عن الشركة الأخري ولهذا يحدث تلاحظ كبير وواضح في اختلاف الأسعار حسب كل خامة ونوعها والمواد والتصميمات التي تقدم في التشطيبات، فعلي سبيل المثال نجد تشطيبات يكون سعرها ما بين 1200 الي 2000 جنية.

وهذا المقال يشرح لنا تكلفة تشطيب شقة 100 متر .

وايضا اننا لا يقومون ببدء أي تشطيبات الا بعد ان يقوم اي عميل بالاختيار الجيد لتشطيب شقته فيكون لديه نوعين من الاختيارات للتشطيبات، أول هذه الاختيارات ان يتم حساب التشطيبات من خلال معرفة سعر المتر أولا، والثاني تحديد الخامات والمواد التي تستخدم، بالاضافة الي تحديد مقاس الشقة.

وأيضا من خلال حديث المهندس: انه يتم حساب المتر من خلال معرفة اولا الخامات المستخدمة وحجم كل تصميم ومن المعروف ان هذا يختلف من مساحة شقة لشقة لأخري أثناء عمل التشطيبات فهناك شقق تبدا تشطيباتها من 1500 جنية حتي 1900 جنية وهذا جزء من تكلفة تشطيب شقة 100 متر 

ومن تصريحاته أيضا ان سعر هذه التشطيبات التي ذكرناها تشمل جميع ما يتم فى التشطيبات من مرافق للمياة، والكهرباء، السباكة، بالاضافة الي الصرف الصحي، وتضم ايضا وضع السيراميك ودهان الحوائط، وقال موضحا ان تكلفة تشطيب شقة 100 متر  تتكلف حوالي 15 ألف الي 19 ألف جنية.

شاهد ايضا: صور تشطيب شقق حديثة

اسعار متر السيراميك تشطيب شقة 100 متر

اسعار متر السيراميك او تكلفة سيراميك شقة 100 متر علي حسب مساحة الشقة الخاصة بك قم بحسابتها
للسيراميك أنواع مختلفة.

  • فرز اول
  • وفرز ثاني
  • وفرز ثالث

كما توجد شركات متخصصة في صناعة السيراميك منها شركة مظلوم للسيراميك، الجوهرة، وغيرها، كما توجد انواع سيراميك تسمي بالصينى، لابوتية، وغيرهم، كما تقوم العديد من الشركات بتصنيع ديورافيت لطقم الحمامات.

اسعار متر السيراميك لعام  في تشطيب الشقق

نوضح لكم في هذا المقال كم سعر السيراميك بمصر وهذا حسب كل خامة ونوع، ويختلف حسب كل شركة لسنة  وهي كالتالي:

  • الفرز الأول للسيراميك في مصر تكون تكلفته ما بين 60 جنية حتي 105 جنية مصري.
  • أما تكلفة الفرز الثاني للسيراميك تتكلف من 50 حتى 75 بالمصري.
  • أما الفرز الثالث للسيراميك يتكلف 40 حتى 65 بالمصري.

اسعار متر السيراميك الفرز الاول

  • الفرز الاول للسيراميك الباركية يتكلف 100 جنيه ويصل إلى 250 بالمصري.
  • الفرز الأول للأرضية العادية تتكلف 45 جنية وتصل الى 012 بالمصري.
  • الفرز الأول لسيراميك كليو باترا يتكلف 85 جنيه ويصل إلى 130 بالمصري.
  • الفرز الأول لسيراميك لابوتيه تكلفته من 60 جنيه حتى 90 بالمصري.
  • يتكلف المتر من أرضية الليزر 60 جنية حتى 120 بالمصري.
  • تكلفة الفرز الأول لمتر الليزر لحائط المطبخ 50 حتي 150 جنيه مصري.
  • تكلفة المتر فرز الأول لحائط المطبخ العادي 45 حتي 120 بالجنية المصري وهذا جزء السيراميك وعن تكلفة تشطيب شقة 100 متر

الفرز الأول لحائط حمام من الليزر 50 حتى 120 بالمصري، أما تكلفة متر السيراميك العادي لحائط الحمام 45 حتى 100 بالمصري، وهذا ايضا جزء بسيط من تكلفة تشطيب شقة 100 متر 

يتكلف المتر لسيراميك مارسيليا من الفرز الأول 55 بالجنية المصري، اما سعر المتر للفرز الأول للسيراميك بشركة رويال يتكلف 55 ويعتبر هذا جزء من تكلفة تشطيب شقة 100 متر 

اسعار متر السيراميك الفرز الثاني

  • يتكلف الفرز الثاني للمتر من سيراميك كليو باترا 75 جنيه بالمصري.
  • تكلفة الفرز الثاني لسيراميك لابوتيه للمتر 40 جنية.
  • تكلفة الفرز الثاني للمتر في سيراميك مارسيليا 42 جنية.
  • تكلفة سيراميك رويال كفرز ثاني للمتر 48 جنية.

 

اسعار متر السيراميك الفرز الثالث

  • تكلفة الفرز الثالث لسيراميك كليو باترا 35 حتى 70 جنيه.
  • تكلفة الفرز الثالث لسيراميك لابوتيه المتر 20 جنيه ويصل إلى 40 جنيه مصري.
  • تكلفة الفرز الثالث لسيراميك مارسيليا 30 جنية مصري.
  • الفرز الثالث للمتر في سيراميك رويال تكلفته 30 جنية مصري.

ونوضح لكم أن شركة سيراميك كليوباترا تقدم عروض رائعة للسيراميك يكون سعرها 18000 جنية وتقوم بعمل خصم عليها 10000 جنيه، ويقوم العميل بدفع 8000 جنية فقط.

اسعار متر السيراميك والبورسلين لتشطيب الشقق

سيراميك البورسلين له مميزات متعددة منها جمال منظره في المكان.

كما أنه يكون سهل عند تنظيفه وغسله.

  • تكلفة المتر للبورسلين 239 وتصل الي 269 جنية مصري.

وذلك في أغلب شركات مصر، ولكن الخامة والمواصفات للسيراميك تختلف في سعرها لاختلاف الخامة والماركة.
وفي النهاية عرضنا لكم أسعار السيراميك وأنواعه لتكون على دراية ومعرفة جيدة عند اختياركم لسيراميك منازلكم قم بالتواصل معنا للمزيد من الاستفسارات.

18 Comments

  1. تشطيب شقق مودرن 2020 | هوم ماركت

    2020-06-29 at 11:25 صباحًا

    […] شاهد ايضا: تكلفة تشطيب شقة 100 متر […]

    Reply
  2. تشطيبات حديثة للشقق 2020 | المنتدى

    2020-08-08 at 10:10 مساءً

    […] غير قليل من شركات الديكور والتشطيب للشق والفيلات ويصل سعر متر التشطيب إلى مبالغ ليست بالكبيرة في بعض […]

    Reply
  3. عماد جاد

    2020-10-11 at 2:48 مساءً

    لدي شقة مساحة تقريبا 100 متر او 105 متر
    عبارة عن ريسيبش كبير و3 غرف وبلكونة وحمام ومطبخ
    اريد تكلفة مبدئية لتأسيس وتشطيب الشقة
    والاستفسار عن كيفية التقسيط
    الشقة الدور 12 والاخير فى شارع منشية التحرير من جسر السويس
    وشكرا
    برجاء الرد واتس 01273732180

    Reply
    • youssif

      2020-10-14 at 11:06 مساءً

      تمام يافندم هيتم التواصل معك ان شاء الله

      Reply
    • غير معروف

      2021-04-08 at 1:43 مساءً

      انا

      Reply
  4. غير معروف

    2020-11-21 at 12:01 مساءً

    لدى شقة ١٢٥ م عايز اعرف تشطيب الشقة يعمل كام تشطيب لوكس

    Reply
    • youssif

      2020-11-21 at 1:00 مساءً

      المكان فين وممكن رقم حضرتك للتواصل

      Reply
    • محمد سعد الخطيب

      2021-02-01 at 8:39 مساءً

      عندى بيت ببرج العرب البناء عباره عن بدروم و أرضى ٢٠٠ متر .. الأرضى .كل شقه ١٠٠ متر على شقتين فما هو سعر التكلفه للمحاره و السباكه و الكهرباء و السلم والبدروم

      Reply
      • youssif

        2021-02-03 at 4:19 مساءً

        ممكن حضرتك تتواصل معنا وهبلغ حضرتك بكل التفاصيل والمعاينة وهبلغ حضرتك بردو بكل العروض اللي عندنا 01030809202

        Reply
  5. Amna kenawy

    2021-01-29 at 7:32 مساءً

    لدي شقه ٢٠٠ مترب بمنطقة الملئ عل كورتيش حلوان الشقه بالدور الاول

    Reply
    • youssif

      2021-02-03 at 4:16 مساءً

      ممكن حضرتك تتواصل معنا واتساب اون فون 01030809202

      Reply
    • فتحى العشرى

      2022-01-10 at 11:57 مساءً

      لدى شقه ١٥٠ متر على الطوبه
      التكلفه كام على المفتاح

      Reply
  6. اكرم عوض الله

    2021-01-30 at 7:22 مساءً

    السادة المحترمين . عندى فيلا في التجمع. و محتاج اكمل التشطيب

    Reply
    • youssif

      2021-02-03 at 4:13 مساءً

      اهلا بحضرتك يافندم ممكن حضرتك تتواصل معنا واتساب او مكالمات 01030809202

      Reply
  7. تشطيب شقق مودرن بالصور | HD Art

    2022-04-10 at 7:17 مساءً

    […] شاهد ايضا: تكلفة تشطيب شقة 100 متر […]

    Reply
  8. عثمان احمد

    2022-05-30 at 8:49 صباحًا

    لو سمحت عندي شقه. حوالي 100متر عةالطوب الاحمر وبيها سباكه. تاسيس. كنت عايز اعرف هتكلفني اد ايه. مع العلم مش عايز فيها شغل كتير شغل كلاسيك وخفيف

    Reply
    • youssif

      2022-06-05 at 10:51 مساءً

      وعليكم السلام
      الرجاء التواصل مع المهندس ابراهيم
      01030809202

      Reply
  9. تشطيبات حديثة للشقق 2020 | المنتدى – روابط تقنية

    2022-08-26 at 6:25 مساءً

    […] غير قليل من شركات الديكور والتشطيب للشق والفيلات ويصل سعر متر التشطيب إلى مبالغ ليست بالكبيرة في بعض […]

    Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *