افضل الوان دهانات لغرف النوم 2021

اذا كنت تبحث عن الالوان المتميزة وترغب في تحديث منزلك اليك باقة من مختلف الازواق واحدث الوان لدهنات الحائط والمنزل كاملاً .


 

افضل الوان دهانات لغرف النوم ٢٠٢١

تعد غرفة النوم أهم غرف المنزل على الإطلاق، لذا يجب صباغتها بألوان راقية تحسن من الحالة المزاجية والنفسية للأفراد وتساعدهم على النوم بسهولة، وسنقوم عبر هذا الموضوع بتقديم أحدث وأرقى ألوان الدهانات لغرف النوم فى 2021، فقط تابع معنا حتى النهاية.

ألوان دهانات لغرف النوم ٢٠٢١

 ألوان صبغات أو دهانات الحوائط لا يتم اختيارها بشكل عشوائي، حيث أن هناك مجموعة من الأشياء التي يجب أن نأخذها في الاعتبار قبل اختيار دهان أي حائط، فيجب أن يقوم أى صباغ بقياس مساحة الغرفة لتحديد درجات اللون المناسبة لمساحة الغرفة ، حيث ننصح باستخدام الالوان الفاتحة في الغرف ذات المساحة الصغيرة ليعطيها مظهر الاتساع، أما إذا كانت الغرفة واسعة فلك مطلق الاختيار بين الالوان الداكنة والفاتح، كما يجب أن نؤخذ ألوان الأثاث والسجاد والستائر في عين الاعتبار قبل اختيار لون الدهان لتكون الالوان متناسقة مع بعضها البعض.

ألوان دهانات لغرف النوم ٢٠٢١ رومانسية

دائمًا ما يحرص المقبلين على الزواج على اختيار الوان رومانسية لغرف النوم، وإليك بالتفصيل أرقى الوان الدهانات الرومانسية ٢٠٢١ كما يلي:

  • اللون الأزرق الفاتح: اللون الأزرق الفاتح من الالوان الدافئة التي تعطي الغرفة طابع رومانسي وهو من أكثر الوان الدهانات المستخدمة في غرف العرائس لعام ٢٠٢١.
  • اللون الموف: اللون الموف من أفضل الوان الدهانات الدافئة التي تستخدم في غرف النوم لتعطي اطلالة الرومانسية بها، كما انه يساعد على الشعور بالراحة بسبب منظره المبهج ويعطي مظهر الغرفة المزيد من الاتساع.
  • اللون الرمادي: اللون الرمادي هو اللون المفضل لدى فئة كبيرة جداً من محبي الرومانسية لما يتمتع به من مظهر هادئ ولكن لا يفضل استخدامه في الغرف ذات المساحة الضيقة.
  • اللون الأزرق الغامق: من أشهر ألوان الدهانات الرومان لعام ٢٠٢١ ويفضل استخدامه في الغرف المتسعة لكيلا يعطيها مظهر الضيق.

شاهد ايضا: الوان دهانات راقية

ألوان دهانات غرف نوم حديثة (مودرن)

تشطيب شقق عرايس مودرن

 يعشق الأفراد دائمًا مواكبة الموضة الحديثة حتى في اختيار ألوان، ولأن غرفة النوم من أهم غرف المنزل يريدون طلائها بلون مناسب مواكب للعصر، لذا سنقوم لحضراتكم أفضل ألوان الدهانات المودرن والتي تأتي بالتدريج كما يلي:

  • اللون الرمادي: هو اللون الأفضل والأقوى في الدهانات العصرية حيث أن لونه راقي كما يستخدم أيضًا في غرف النوم الرومانسية.
  • اللون البنفسجي مع سقف غرفة باللون الأبيض من أحدث ديكورات غرف النوم لعام ٢٠٢١ ولكن يفضل في المساحات الواسعة.
  • اللون البني من الألوان الرائعة التي تستخدم في غرف النوم المودرن، وكما نعلم جيداً أن مزج الألوان مع بعضها يعطي ناتج رائع أفضل من استخدام لون واحد.

ألوان دهانات غرف نوم خشب ٢٠٢١

هناك العديد من ألوان الدهانات التي تستخدم في طلاء غرف النوم الخشب ولكن في هذا الموضوع نقدم لك الأفضل من بين هذه الالوان وهي كالتالي:

  • استخدام اللون الارجواني على جدران الغرفة يعطي اطلاله رائعة كما يمكن استخدامه في رسم نقوش صغيرة على الحوائط.
  • الدرجة المتوسطة من اللون الموف يفضل استخدامها مع غرفة ذات لون سقف أبيض يعطيها رونق وهدوء.
  • اللون الاسود مع اللون الفضي من الالوان الساحرة العصرية التي تستخدم في طلاء غرف النوم الخشب، كما أنها تحتفظ بعصريتها حتى مع مرور الوقت. اللون السماوي مع سقف غرفة باللون الأبيض من أقوى دهانات غرف نوم خشب لاكيه ٢٠٢١، كما أنها تكون في غاية الروعة وتعطي ديكور عصري عند استخدام اللون البنفسجي معهم في رسم بعض النقوش الصغيرة على الجدران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *